ylliX - Online Advertising Network
نصائح لاجتياز المقابلة في السفارة
أوتاوا - كندا بالعربي /

#طلبات الهجرة الى كندا      #السفارة الكندية      #استقبال طلبات اللجوء لكندا
#تقديم طلب إلى كندا من السفارة الكندية

بعض السفارات الكندية تم منحها الحق في استقبال طلبات اللجوء مؤخرًا قد ظهر عن السفارة الكندية في لبنان عبر الحساب الإلكتروني الخاص بها على موقع تويتر أنها أغلقت جميع وسائل طلب الهجرة بأنواعها، مما أثار الغضب لدى الكثيرون وخاصة السوريين المتواجدين داخل لبنان والذين يرغبون في تقديم طلبات الهجرة إلى كندا، ولكن السفارة قد أعلنت ذلك عبر حسابها الرسمي حتى تقوم بتنبيه المواطنين الذي يتم استغلالهم من أماكن أخرى لا علاقة لها بالهجرة أو بكندا، ولكن بشكل عام يسعى الكثير من اللاجئين السوريين في طلب الهجرة الى كندا، وذلك للامتيازات الفريدة التي تقدمها لهم الدولة، وسنتعرف على الكثير حول هجرة السوريين لكندا في الفقرات القادمة.
السفارة الكندية في لبنان طلبات الهجرة للسوريين

تقدم دولة كندا العديد من المبادرات التي من خلالها تستطيع أن تستقدم اللاجئين السوريين وفتح باب الدولة لهم ودمجهم مع شعبها وإمدادهم بجميع المزايا التي يستفيد منها مواطنيها الأصليين، وتقدم لهم جميع الخدمات والمساعدات الإنسانية، وهي من الدولة التي تتعامل مع مشكلة السوريين بجدية شديدة وتنوي مساعدتهم بكافة الطرق.
مبادرة كندا لتوطين اللاجئين السوريين

تبنى مبادرة كندا لتوطين اللاجئين السوريين على خطوات ضرورية ومرتبة ومنها الآتي:

أولًا تقوم بتوجيه السوريين إلى الأماكن التي يمكنهم اللجوء بها، وأماكن عديدة ومتنوعة للإقامة.
ثانيًا توفير كافة الخدمات والاحتياجات الأساسية التي يحتاجها المواطن لبناء حياة صحية وسليمة.
ثالثًا التدريب على التعامل مع سوق العمل الكندي، وتوفير فرص عمل مختلفة سواء داخل التخصصات أو خارجه.
رابعًا توفير المدارس والجامعات التي تؤهلهم لإكمال مشوارهم العمل على أعلى مستوى وبأفضل المناهج.
خامسًا توفر لهم أماكن مجهزة لتعليمهم اللغات الأساسية للدولة الفرنسية والإنجليزية حتى يستطيعون الاندماج مع المجتمع الكندي والشعور بالألفة وحسن التعامل داخله.
سادسًا توفر لهم برامج متعددة للدعم النفسي ونشر الطاقة الإيجابية.
سابعًا توفر الدولة مساعدات كثيرة لتمويل المشروعات التجريبية للشباب.

موضوعات تهمك :

طريقة ورابط التقديم للهجرة لكيبيك وموردن ومانيتوبا الكندية

هجرة ولجوء إلى كندا بأسرع الخطوات

فرصة مجانية للسفر لكندا

رابط تنزيل استمارة اللجوء لكندا

فيزا كندا – التكاليف والشروط والأوراق ورابط التقديم

الخدمات المقدمة من قبل الأمم المتحدة للاجئين

الأمم المتحدة للاجئين أو ما يعرف بمفوضية شئون اللاجئين تقوم بعمل حملات ومشروعات تدعم اللاجئين وتساعدهم في إعادة بناء حياتهم بالشكل الصحيح وتقف بجانبهم إلى وصولهم إلى نقطة الاتزان مرة أخرى ومن الأشياء التي تقدمها المفوضية الآتي:

أولًا تقوم بتقديم مكان المعيشة وجميع المساعدات المادية لإنقاذهم وتوفير الطعام والشراب.
ثانيًا تقدم لهم رعاية طبية كاملة لعلاجهم من أي إصابات أو جروح أو أمراض.
ثالثًا تساعد المنظمة اللاجئين السورين في العودة إلى بلادهم في وضع استقرارها ولمن لا يرغب في العودة تساعده في إنشاء وطن جديد والحصول على فرصة عمل جديدة.

وبعدين عن اللجوء السياسي يستطيع المواطن السوري أن يقدم طلب الهجرة إلى كندا عن طريق برامج الهجرة المتنوعة التي توفرها الدولة..
هجرة السوريين إلى كندا

يستطيع السوري التقديم على طلب الهجرة عن طريق التقديم في نظام الهجرة السريع الذي يبنى على عدة نقاط تصل إلى 100 نقطة، فإذا استطاع أن يحقق67 نقطة فإنه يحصل على الموافقة على طلب الهجرة وهما( إجادة العمل، إجادة اللغة، العمر فوق 18 عام، جسم سليم من الأمراض المعدية)

أيضًا في حال كان السوري له أحد أقاربه من الدرجة الأولى يتواجد في كندا فيستطيع أن يتقدم بطلب انضمام له وسيتم الموافقة عليه إذا تحققت فيه الشروط السابقة.

يستطيع أيضًا الذهاب بناء على عقد عمل حصل عليه من كندا أو من إحدى المقاطعات في كندا، كما أنه يستطيع أن يقيم بها دائمًا إذا كان يمتلك الاحترافية والخبرة في مجال ما.

تقديم طلب لجوء الى كندا عبر الانترنت وطرق اخرى ✅

 السفر إلي كندا من المواضيع الصعبة جداً التى تستغرق وقت طويل من سنة إلى سنتان، لذلك سوف نوضح في مركز الفوائد العامة الطرق التي يمكن من خلالها السفر إلي كندا.

ما هى شروط تقديم طلب لجوء إلى كندا :

أولاً: في حالة تهديد حياة الإنسان بالخطر، ويرغب في الهروب من بلدة إلي كندا.

ثانياً: في حالة أنهيار الأحوال السياسية، بمعني أن الشخص يخشي الرجوع إلي بلدة حتي لا يقع تحت تعذيب سياسي.
ما هى الأماكن التى تستطيع أن تتقدم منها بطلب لجوء إلى كندا :

في حالة وصل الشخص إلى مطار كندا .
وفي حالة دخول الشخص إلى كندا يستطيع تقديم طلب اللجواء إلي كندا من خلال المكاتب التابعة لوزارة الهجرة .
كما يمكن أيضاً للأشخاص الذي يرغبون في اللجوء إلى كندا زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الهجرة والجنسية الكندية CIC، وهو الموقع الذى يشمل كل المعلومات الخاصة باللجوء إلى كندا.

ما هو وضع اللاجئين القادمين من أمريكا واراد التقدم بطلب لجوء إلى كندا ؟

من المعروف أن الشخص الذي يرغب في اللجواء الي كندا يكون قادم من دولة مهددة بالخطر السياسى، وفي حالة الشخص القادم من أمريكا يتم إعادتة مرة أخري للتحقيق من حالتة في الدولة الأمريكية.
استمارة طلب اللجوء الى كندا
استمارة طلب اللجوء الى كندا
كيفية تحصل على اللجوء الى كندا ؟

للأشخاص الذى يرغبون في اللجوء إلى كندا هناك بعد الطرق التى يقوم بها الشخص للحصول علي حماية اللاجئين الأجانب في كندا وهما:

الطريقة الأولى :

في حالة وصول الشخص إلي مطار كندا يمكن له الأستفادة من قانون حماية اللأجئين الأجانب في كندا.

الطريقة الثانية :

أيضاً ينصح لكل شخص يرغب في اللجوء إلي كندا، أن يقوم بتقديم طلب اللجوء إلي كندا من خلال مكتب ادارة الهجرة والجنسية.

الطريقة الثالثة :

كذالك يمكن للشخص التقديم من خلال طلب الموفضة السامية لشئون اللأجئين، عن طريق أرسال طلب اللجواء إلي كندا ( هذة الطريقة لا تعرف النجاح الا فى حالات نادرة ) .
استمارة طلب اللجوء الى كندا
استمارة طلب اللجوء الى كندا
بعد تقديم طلب اللجوء الى كندا يجب القيام بالآتى :

في حالة الرغبة في اللجواء إلي كندا يشترط أن يملئ الشخص الأستمارة ويقوم بأرسالها وبعد ذلك ينتظر معاد لتحديد المقابلة.
أيضاً لابد من أثبات النفس من خلال المقابلة
وفي حالة الموافقة علي طلب اللجوء إلي كندا سوف يتم منح الجنسية الكندية بعد مرور 3 سنوات  في كندا علي الأقل، ولكن يشترط حسن السير والسلوك

ما الذى تقدمه حكومة كندا لللاجئين من جميع دول العالم :

سوف تساعد الشخص في الحصول علي سكن مناسب له.
إيضاً تعمل علي توفير له الآثاث المنزلي .
كما أن الحكومة الكندية تقوم بتوجية المال للأجئين.
تحرص علي تقديم الرعاية الطبية وتوفير له العلاج.
تعمل دائماً الحكومة الكندية علي الدعم عند الحاجة.

التقديم لكندا بالانترنت

الموقع الرسمي المجاني للتقديم للهجرة إلى كندا أونلاين والذي يمكنك من الحصول على فيزا دخول كندا بعد تسجيل المعلومات الخاصة بك بدقة من هنا، كل ما عليك فعله هو ملأ الاستمارة المجانية عبر عبر إدخال البيانات الشخصية المطلوبة مع توضيح مهارات المهنية واللغوية وتحديد الفئة المناسبة للهجرة إلى كندا وسيقوم الموقع باعطائك التقييم الحقيقي عن فرص تقدمك للهجرة.التقديم عبر الرابط التالي
http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp

شرح كامل بالروابط لطرق الهجرة واللجوء لكندا
نقدم لكم اليوم شرح هام وكامل بالروابط لطرق الهجرة واللجوء لكندا من تركيا وروابط التقديم بالانترنت خاصة وانه تصلنا عشرات الرسائل تستفسر عن الهجرة الى كندا من تركيا ، ونظراً لأن معظم من يفكر في سلوك طريق البحر غالباً لا تكون لديه دراية كبيرة بقوانين الهجرة الكندية أو قوانين الهجرة لأي دولة بشكل عام، وهنا نقدم التفاصيل حسب الهجرة معنا.

تذاذ الرغبة للسفر من تركيا إلى كندا خاصة من الاشقاء السوريين،والعراقيين وذلك بسبب المراقبة الشديد من قبل خفر السواحل التركي للحدود البحرية بين تركيا واليونان بسبب اتفاق اوروبا وتركيا بشأن اللاجئين، ولأن الكثير ممن يصل إلى اليونان من تركيا تتم اعادته لتركيا مرة أخرى، أصبح الكثير يتلاشي الذهاب من الأساس إلى اليونان.

السؤال عن الهجرة الى كندا من تركيا لم نسمع به إلى في العام 2016، وتحديداً بعد التشديدات الأوروبية التركية الأخيرة، والمشكلة أن الكثير من السوريين المتواجدين في تركيا يسألون عن الهجرة إلى كندا بطريقة سريعة، وهذا كما أوضحنا نتيجة عدم دراية الكثير من الأشخاص بإجراءات الهجرة الطويلة لكندا.

أيضاً يجب التوضيح أن قوانين الهجرة الى كندا للسوريين قد تختلف على الجميع، لكن قد يتميز السوريين ببعض التسهيلات، وبشكل عام أي تطورات حول هذا الأمر سنقوم بالحديث عنها هنا، وفيما يلي بعض التوضيحات حول الهجرة إلى كندا للسوريين :

برامج الهجرة المختلفة إلى كندا شروطها وقوانينها تنطبق على السوريين سواء متواجدين في سوريا، أو في أي دولة أخرى، وعند اختيار أي برنامج للهجرة لكندا، يجب تلبية شروط ومتطلبات هذا البرنامج.

الكثير من الأشخاص يسأل عن الهجرة إلى كندا خلال شهر، وهذا غير واقعي، لأن برامج الهجرة الكندية خصوصاً فئة العمالة الماهرة كانت اجراءتها في السابق تستغرق من عام ونصف إلى عامين، لكن مع اطلاق برنامج الهجرة السريع لكندا اكسبريس انتري، أصبحت فترة دراسة ملف الهجرة لكندا أقل، ويمكن للشخص العمل على هذا البرنامج والهجرة إلى كندا خلال 6 أو 7 أشهر، ويمكنكم التعرف على برامج الهجرة المختلفة في نهاية هذا المقال

السفر إلى كندا بطريقة سريعة

الطريقة الأسهل للسفر إلى كندا، وهى طريقة بديلة لمن لا تناسبه برامج الهجرة، ويبحث عن طريق سريع للوصول إلى كندا، هذه الطريقة هى السفر إلى كندا عن طريق الفيزا السياحية الكندية، ويمكن للشخص بعد الوصول إلى كندا التقدم بطلب لجوء في كندا، لكن للأسف السفارات والقنصليات الكندية الآن لا تمنح السوريين تأشيرة لكندا، لأنها تعلم أن الغرض في معظم الحالات هو التقدم بطلب لجوء في كندا بعد الوصول لكندا.

هناك طريقة أخرى وهى التقدم بطلب لجوء إلى كندا عن طريق المفوضية، ومن ثم انتظار تحريك المفوضية للملف مع السفارة الكندية، ورغم أن هذه الطريقة تطول مع الكثير من الأشخاص، وفرص الحصول عليها قليلة، لكن طريقة تستحق التجربة.

الطرق البديلة سواء عن طريق التأشيرة السياحية لكندا، أو طريق المفوضية الكثير يعلمون بها، لكن يجب الحديث عنها لأن هناك من لا يعلم بها، وقد يقتنع شخص بها ويكون له نصيب في السفر، لأن هناك الكثير يعرفون هذه الطرق ولكن لا يفكرون في هاتين الطريقتين لأنهم يعتبرون أن حظوظهم قليلة

برامج الهجرة الكندية

الهجرة إلى كندا هو برنامج تابع لدائرة الهجرة الكندية من أجل العمل على جلب العاملة الماهرة والكفاءات للعمل فى كندا فى المجالات التى بها عجز فى كندا ، وتحتاج لمن يسد هذا العجز.
دليل الهجرة إلى كندا

1 _ برامج الهجرة إلى كندا.

1.1 هجرة رجال الأعمال إلى كندا
1.2 هجرة الحرفيون إلى كندا
1.3 برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا
1.4 الهجرة إلى كندا نظام المقاطعات
1.5 برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre النظام السريع 2015
1.6 الهجرة عن طريق التبنى

2 _ الهجرة عن طريق اللجوء.

1 .2 الكفالة الخماسية
2.2 الكفالة الكنسية
2.3 اللجوء عن طريق المموضية
2.4 اللجوء عن طريق الوصول

3 _ هل أنت مؤهل للهجرة إلى كندا.

4 _ ملف الهجرة إلى كندا.

5 _ الإستعداد إلى المقابلة الشخصية.

5 _ محامى الهجرة إلى كندا

6 _ الإستعداد للهجرة إلى كندا.

7 _ الهجرة إلى كندا.

8 _ نصائح للمهاجرين إلى كندا
برامج الهجرة إلى كندا

هجرة رجال الأعمال إلى كندا

برنامج رجال الأعمال هو برنامج خاص بالأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الذين يرغبون فى العيش والإستثمار فى بناء مشاريع على الأراضى الكندية ، ولكن على كل شخص يرغب فى الهجرة إلى كندا كامستثمر أن يقدم ما يثبت أنه يمتلك رأس مالى كافى لبناء مشروع فى كندا مع تقديم خطة واضحة للمشروع المراد إنشائه ، ولمن يرغب فى العمل على برنامج هجرة رجال إلى كندا يمكنه مراجعة السفارة أو القنصلية الكندية فى بلده او فى البلد التى يعيش فيها.

هجرة الحرفيون إلى كندا

برنامج هجرة الحرفيون إلى كندا هو أحد برامج الهجرة إلى كندا الأكثر شهرة ، ويختص فى هجرة العمالة الماهرة الذين يمتلكون ما يكفى من الخبرة العملية والنظرية للهجرة والعمل فى كندا فى الحرف والمهن والوظائف المختلفة المطلوبة فى سوق العمل الكندى ، يمكنكم زيارة موقع دائرة الهجرة الكندية للتعرف على العمل والمهن والوظائف المطلوبة فى كندا.

برنامج لم الشمل الأسرى للهجرة إلى كندا

لم الشمل الأسرى هو أحد طرق الهجرة إلى كندا ، وذلك عن طريق أن يقوم أحد الأشخاص المهاجرين إلى كندا بإبداء رغبته فى لم شمل أسرته من أجل العيش معه فى كندا ، ويعتبر لم الشمل من أسهل وأسرع برامج الهجرة إلى كندا لأن الحكومة الكندية دائما ما تعمل على مساعدة المهاجرين فى أن يعيشوا بإستقرار فى كندا لأنها تعى أن حياة الشخص بعيدا عن اسرته تكون غير مريحة ، وأيضاً من أجل العمل على بناء أسرة فى المجتمع الكندى.

الهجرة إلى كندا نظام المقاطعات

برنامج هجرة تشجيع المقاطعات ، وهو مختص بالهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا ، ولكل مقاطعة شروط خاصة بها ، فمثلا مقاطعة كيبك لها شروط خاص بها أولها إتقان اللغة الفرنسية والتى يجب أن يجتاز الشخص اختبار التوفل فى اللغة ، والخطوة الأولى للهجرة إلى أحد المقاطعات فى كندا هو تقديم طلب هجرة للمقاطعة ثم بعد ذلك الحصول على خطاب ترشيح من المقاطعة لتقديم طلب الهجرة ، ونحن سنتحدث لاحقاً عن برامج هجرة المقاطعات بشكل مفصل.

برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre

برنامج اكسبريس انترى Express Entre هو أحدث برامج الهجرة إلى كندا والذى أطلق شهر 7 من العام 2014 ، ويبدأ العمل به بداية من العام 2015 ، وتم إطلاق برنامج هجرة اكسبريس انترى Express Entre المعروف بالنظام السريع وذلك من أجل التسريع فى وتيرة الهجرة إلى كندا وبدلاً من أن تستمر دراسة ملفات الهجرة لما يقارب من عامين يعمل هذا البرنامج على تسريع آليه الهجرة فى مدة لا تتجاوز الـ 6 أشهر.

الهجرة عن طريق التبنى

هذا البرنامج خاص بتبنى شخص كندى لطفل من خارج كندا من أجل جلبه للعيش معه فى كندا.
الهجرة عن طريق اللجوء

الكفالة الخماسية

هى برنامج للهجرة إلى كندا عن طريق اللجوء ، وسميت بإسم الكفالة الخماسية لأن الشخص الذى يرغب فى اللجوء والهجرة لكندا بهذه الطريقة يجب أن يكفله 5 أشخاص طبقاً لشروط معينة والشروط كالتالى :

1 _ يجب أن يكون الـ 5 أشخاص الذين يرغبون فى كفالة الشخص يحملون الجنسية الكندية ، أو على الأقل أن يكونوا حاملين للإقامة الدائمة الكندية.

2 _ أن يكون الأشخاص الكافلين تعدوا سن الــ 18 عاماً.

3 _ أن يكون الــ 5 أشخاص الذين يتعهدون بكفالة الشخص قادرين على إعالة أنفسهم مع القدرة على إعالة الشخص المكفول لمدة عام كامل مع تقديم مايثبت القدرة على الكفالة.

4 _ أن لا يغادر الشخص الذى تتم كفالته المنطقة التى يسكن فيها الأشخاص الذين قاموا بكفالته ، وبإذن الله لنا مقال قادم حول الكفالة الخماسية سنتحدث فيه بإستفاضة عن كل شئ يتعلق بالكفالة الخماسية.

الكفالة الكنسية

هى برنامج للهجرة إلى كندا عن طريق اللجوء ولكن بكفالة أحد الكنائس فى كندا التى تتعهد بكفال اللاجئ لمدة عام ولكن لا تددفع الكنسية حق الرعاية ، ولكن يدفعها أحد الأشخاص المقيمين فى كندا شرط أن يكون حاصلا على الإقامة الدائمة أو حاصلا على الجنسية الكندية ، طبقاً لشروط معينة والشروط كالتالى :

1 _ حتى تستطيع الكنسية كفالة شخص لابد أن يقوم شخص يحمل إقامة كندا أو جنسيتها بتمثيل الشخص الراغب فى اللجوء إلى كندا أمام الكنسية ، ثم يقدم الشخص للكنسية مبلغ مالى يتفق عليه لإعالة هذا الشخص لمدة عام كامل.

الكفالة الكنسية غير مقتصرة على المسيحيين فقط ، ويستطيع أى شخص الإستفادة منها مهما كانت ديانته

اللجوء عن طريق المفوضية

يمكن للشخص الراغب فى الهجرة إلى كندا التقدم بطلب لجوء إلى كندا عن طريقة المفوضية سواء فى لبنان أو الأردن أو تركيا.

اللجوء عن طريق الوصول

هذه الطريقة مقتصرة فقط على وصول الشخص إلى الأراضى الكندية سواء بفيزا سياحية أو بفيزا دراسية أو بأى طريقة كانت ، ودائرة الهجرة هى من تقرر بقاء اللاجئ ومعالجة طلب لجوء والبت فيه بالرفض أو بالقبول أو ترحيله مباشرة ، وكيفية اللجوء تكون عند وصول اللاجئ إلى أحد المطارات فى كندا أو الوصول إلى الحدود الكندية عليه أن يتقدم بطلب لجوء.
هل أنت مؤهل للهجرة إلى كندا

هل أنت مؤهل للهجرة إلى كندا

بعد اخيار الشخص لبرنامج الهجرة إلى كندا الذى يناسب قدراته العملية والعلمية ، يستعد للخوض فى التجهيز لملف الهجرة الذى يناسب البرنامج الذى اختاره.
ملف الهجرة إلى كندا

بداية تجهيز ملف الهجرة الإستعداد لإختبار اللغة والذى يجب انيحصل الشخص فيه على 67 نقطة من 100 نقطة ، ويجب أيضاً أن تكون الجهة التى قامت بإختبار اللغة جهة موثوقة ومعترف بها والأفضل أن يحصل الشخص على اختبار اللغة من المجلس الثقافى البريطانى ، ثم جمع الشهادات العلمية وشهادات الخبرة فى المجال الذى كان الشخص يعمل فيه ، وإكمال كافة المتطلبات.

كلما كان الشخص لغته الإنجليزية أو الفرنسية جيدة كلما ارتفعت نقاطه فى نتيجه اختبار الآيلتس IELTS أو فى اختبار التوفل TOEFL ، وكلما كانت خبرة الشخص كبيرة ولديه شهادات تثبت ذلك ارتفعت نقاط الشخص ، وبالطبع كلما ارتفعت نقاط ملف الهجرة كلما زادت فرص الشخص فى الهجرة إلى كندا

الإستعداد إلى المقابلة الشخصية

بعد اتمام ملف الهجرة إلى كندا الاص بك تمر إلى مرحلة المقابلة الشخصية فى السفارة ، وأثناء المقابلة يتم طرح أسئلة على الشخص للنظر فى هل الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا أم غير مؤهل ، ويستعد الشخص بالهجرة إلى كندا أولا القراءة وجمع المعلومات عن المجتمع ، والتعرف على كندا بشكل أوسع خصوصا المقاطعات والأعياد وأبرز الأحداث التاريخية ماشابه ، لأن الأسئلة اثناء المقابلة تتمحور حول كندا ، وسؤال الشخص لماذا تفضل كندا فى الهجرة عن غيرها وهكذا ، ثم الأسئلة عن المؤهلات الدراسية والحياه الزوجية رغم أن كل شئ فى ملف الهجرة ولكن سيتم السؤال عنه ، ثم بعد ذلك الإستعداد الأهم وهو الإستعداد النفسى وذلك بعدم الرهبة من المقابلة وتصفية الذهن من المشاكل ، وعدم التفكير كثيرا فى الرفض والقبول ، لأن كل شئ بيد الله أولاً وأخيراً ، وفى مقال آخر سنتحدث عن الأسئلة التى تطرح اثناء المقابلة الشخصية للهجرة إلى كندا حتى نسهل الموضوع أكثر عليكم ،

محامى الهجرة إلى كندا

بما أنك وصلت إلى هنا ولم تجد مشكلة فى ما قلناه فا أنت لست بمحامى هجرة للعمل على الخاص بك ، ولكن إن استصعبت الأمور أو أحببت ان يقوم شخص بهذا العمل بناء عنك فعليك أن تجد محامى هجرة جيدا توكله بأمر ملف الهجرة الخاص بك ، ولكن عليك ان تعلم أن محامى الهجرة لن يدخل اختبار اللغة بدلا عن ، ولكن سيساعدك فى ترتيب الأوراق وجمع الناقص منها ، لأنه للأسف يظن كثير من الأشخاص أن محامى الهجرة سيأتى له بالإقامة او الجنسية الكندية.
الإستعداد للهجرة إلى كندا

إذا تم قبولك للهجرة إلى كندا فى هذه المرحلة عليك أن تبدأ فى ترتيب أمورك المادية والمعنوية ، ومحاولة التعرف أكثر على الحياة فى المجتمع الكندى استعداداً للهجرة.
الهجرة إلى كندا

هذه هى قبل الأخيرة فى دليل الهجرة إلى كندا ، ولكنها الأفضل في الدليل ، وبعد إكتمال الخطوات السابقة ، تأتى هذه الخطوة وهى الخطوة هى التى تضع بها قدمك الأولى على أرض كندا ، وبعد الإذن لك بالسفر إلى كندا تمر للمرحلة الأخيرة ، وهى مرحلة خارج قوانين الهجرة إلى كندا التى تحدثنا عنها خلال السطور ، ولكنها ستفيدك كثيراً ، وهذه المرحلة هى مرحلة النصائح.
نصائح للمهاجرين إلى كندا

1 _ بعد الوصول إلى كندا ستجد حياة أخرى تسهيلات كثيرة من قبل شركات التأمين ، والبنوك ، والمولات وهذا كله عائد للحكومة الكندية والتى تعمل على جعل المواطن فى حالة انفاق دائمة حتى تبقى عجلة الإنتاج فى دوران مستمر ، وهذه الخطوة دائما تتبع مع المهاجرين حديثاُ إلى كندا ، ونصيحتى لك خذ من هذه التسهيلات المهم لك فقط ، وابتعد عن الشئ الذى لا يهمك ، لأن إن تعودت على هذه التسهيلات لن تستطيع أن تستغنى عنها فى المستقبل ، وهذا سيكلفك الكثير من دخلك.

2 _ تجنب ركب المواصلات الخاصة غير فى الحالت الطارئة لأنها مرتفعة الكلفة ، غير أن المواصلات العامة جيدة جداً وسعرها معقول.

3 _ ابحث عن سكن فى أطراف المدينة التى تسكنها فهذا سيوفر عليك الكثير من المال.

4 _ تجنب النقاش فى الأمور الدينية حتى تتجنب اى صدام قد يحدث بسبب ذلك.

5 _ ابنى شبكة علاقات مع أصدقاء العمل فهذا سيفتح امامك أفق كثيرة ، وسيعرفك على أشياء كثيرة قد تستمر لفترة طويلة قبل ان تتعرف عليها..

لمزيد من فرص العمل في كندا يرجي زيارة الرابط التالي  category/work


عناوين وايميل التسجيل على اللجوء والهجرة إلى كندا في تركيا

للراغبين في الهجرة واللجوء الى كندا نقدم لكم اليوم عناوين التسجيل عن طريق المفوضية في عدة انحاء بتركيا وهي

أنقرة

Tiflis caddesi .522. sokak No : 3

Sancak Mahallesi , cankaya

06550 , Ankara

هاتف : 00903124097000

فاكس : 00903124412173

البريد الإلكترونى : turan@unhcr.org

أوقات الدوام : من الإثنين إلى الجمعة

من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة والنصف بعد الظهر

ومن الواحدة بعد الظهر إلى الخامسة مساء

 

أسطنبول

Firuzaga Mah .Defterdar Yokusu

Safir Apt. No.129/1

Cihangir Beyoglu

أسطنبول

هاتف : 00902122513232

فاكس : 00902122513244

أوقات الدوام من الإثنين إلى الجمعة

من التاسعة صباحا حتى الخامسة بعد الظهر

غازى عنتاب

Guvenevler Mahallesi

  1. Sokak No: 24

Ibrahimli

Gaziantep

هاتف : 00903423228814

فاكس : 00903423228816

والعنوان .. للاستفسار اكتر اتصلوا بالمفوضية اوالايميل .. .. tuean@unhcr.org
سفارة  كندا بتركيا

تقع السفارة الكندية في العنوان التالي:

Cinnah Cad. No:58
06690 Cankaya
Ankara, Turkey

معلومات الاتصال:

هاتف: 903124092700+

فاكس: 903124092712+

البريد الالكتروني: ankra@international.gc.ca

الموقع الالكتروني للسفارة الكندية في تركيا:
http://turkey.gc.ca

Insert the French description | Insérer la description en français

ساعات العمل:

الأثنين الى الخميس: الساعة ٨:٠٠ ص – ١٢:٠٠ م ، و من ١٢:٣٠ م – ٤:٤٥ م

يوم الجمعة: ٨:٠٠ ص – ١٢:٣٠ م
Canadian Embassy

Adress: Aziziye, Ahenk Sk., 06690 Çankaya/Ankara, Turkiet
Telefon:+90 312 409 2700

….المزيد

#تقديم طلب لجوء الى كندا,#وزارة الهجرة والجنسية الكندية CIC ,#الهجرة إلى كندا,#متطلبات الهجرة إلى كندا,#خطوات التقديم السريع ,#الهجرة إلى كندا,#إعادة الاستقرار للاجئين في كندا
,#العمل في كندا,# فرص العمل في كندا,#أهم مواقع البحث عن عمل في كندا,#طرق الحصول علي عمل بكندا,#عروض العمل في كندا,#فرص تدريب وعمل بكندا,#فرص عمل بكندا,#مواقع البحث عن عمل بكندا,#موقع إلكتروني لتوظيف اللاجئين بكندا,#اسهل طريقة للعمل في كندا,#اهم الوظائف للناطقين بالعربية في كندا,#طرق البحث عن عمل في كندا,#كيفية الحصول على عقد عمل في كندا بطريقة قانونية,#هنا تجد وظائف شاغرة في كندا بواسطة اللغة العربية,#وظائف بكندا,#صوت كندا,#كندا بالعربي,#اخبار كندا بالعربي,#اخبار كندا,#هلا كندا,#راديو كندا,#CANADA VOICE ,#CN24 , ,#كندا نيوز

الكاتبة

Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

By Admin

error: Content is protected !!