ylliX - Online Advertising Network
جوستان ترودو
أوتاوا - كندا بالعربي /

#كلمة جاستن ترودو    #كلمة رئيس الوزراء الكندي   #كلمة ترودو    #كورونا في كندا  #اخبار كورونا في كندا     #حظر بسبب كورونا في كندا  #صوت كندا

في كلمة هامة الي الشعب أبدى جاستن ترودو، رئيس وزراء كندا، سخطه وغضبه من أولئك الذين يتهاونون فى مواجهة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، ويخرجون مع الأصدقاء ويستضيفون حفلات العشاء، قائلاً: “لقد طفح الكيل”.

وقال ترودو،ر: “لقد طفح الكيل، بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يخرجون مع الأصدقاء أو استضافة حفلات العشاء، افعل الشىء الصحيح وهو البقاء فى المنزل، وأثناء وجودك فى المنزل، شارك هذا الفيديو لتذكير الآخرين أنهم بحاجة إلى البقاء فى المنزل أيضًا”.
كما أعلن رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، إغلاق حدود بلاده في وجه المسافرين غير الكنديين باستثناء الأميركيين.

ارتفاع عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا
وكانت السلطات الصحية فى كندا، أعلنت ارتفاع عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا فى البلاد بلغ 25 شخصا، بينما وصل عدد الإصابات إلى 2187 حالة.
كما أعلن عمدة العاصمة الكندية أوتاوا جيم واتسون حالة الطوارئ بالمدينة لمنع تفشي فيروس كورونا.
وقال واتسون في بيان إن حالة الطوارئ ستتيح عملية شراء أكثر مرونة للمعدات التي يحتاجها عمال الخطوط الأمامية لمواجهة كورونا بسرعة حيث ستصبح متاحة في الأسابيع المقبلة بعد ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في المدينة إلى 27 حالة.
وقالت مسؤولة الصحة العامة في أوتاوا فيرا اتشيس: نحاول التعلم من دول أخرى حققت نجاحا من خلال إجراءات إبعاد بدنية قوية وممارسات اختبار مهنية، مضيفة إن هناك خططا جارية أيضا لفتح مراكز للرعاية السريرية.
وكانت أخر مرة أعلنت فيها أوتاوا حالة الطوارئ في 25 نيسان 2019 بسبب المفاوضات التي شهدتها المدينة لأكثر من ستة أسابيع.

منظمة الصحة العالمية
وكشفت منظمة الصحة العالمية، عن أن نسبة كبيرة من حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الماضية سجلت فى أوروبا والولايات المتحدة، محذرة من تحول الولايات المتحدة إلى مركز لتفشى فيروس كورونا، لافتة إلى تسارع كبير للغاية فى عدد الإصابات هناك.

وقالت المنظمة فى مؤتمر صحفى: نرى بارقة أمل في إيطاليا بتسجيل عدد أقل فى الإصابات والوفيات.

وأشارت متحدثة باسم منظمة الصحة العالمية، إنه من المتوقع أن ترتفع حصيلة وفيات كورونا البالغة 14510 “كثيرا” في ظل إبلاغ المنظمة عن حالات جديدة، وأوضحت أن 85% من حالات الإصابة المبلغ عنها في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة في أوروبا والولايات المتحدة…..المزيد


الكاتبة

Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

#طريقة تقديم طلب اللجوء والهجرة لكندا من المنزل عبر الانترنت,#مواطنوا هذه الدول العربية مطلوبين فورا ً لهذه المهن في كندا,#القصص المقبولة لنجاح تقديم طلب اللجوء الإنساني إلي كندا,#قرار خطير من كندا لطالبي اللجوء بسبب كورونا,#كيف يتم استرجاع حساب معطل ,#موقع دائرة الهجرة الكندية cic canada,#الكفالة الخماسية بكندا,#هلاكندا,#تصريح عمل كندا,#الهجرة الي كندا,#قوانين لم الشمل في كندا,#رابط التقديم للطعن بهدف استرجاع حساب الفيسبوك,#ايميلات شركات التوظيف في كندا ,#تفاصيل بالارقام حول رواتب اللاجئين وأطفالهم بكندا,#استمارة اللجوء الى كندا pdf,#طلب لجوء وهجرة إلى كندا بعدة طرق في الانترنت,#مهن مطلوبة للعمل في كندا 2020 – التقديم مجاني,#تطوع وسافر الي كندا مجانا,#تعلم الانجليزية مع مراد -youtube -site:youtube.com,#رسالة توثيق حساب فيس بوك,#وظائف عن بعد براتب ثابت 2020,#فيزا سياحه كندا كورونا,#فيسبوك مهكر بدون نت

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

By Admin

error: Content is protected !!