<
خطواتك نحو الحصول على الاقامة الدائمية والجنسية الكندية

شروط وطريقة الحصول على الجنسية الكندية بدون انتظار

أوتاوا - كندا بالعربي /

تصلنا استفسارات كثيرة حول طريقة وكيفية الحصول على الجنسية الكندية بوقت قصير بدون مشقة وتعب ودون انتظار سنوات عديدة
اربعة شروط مهمة عليك اخذها بالحسبان للحصول على الجنسية الكندية ، فلابد من توافر بعض الواجبات والحقوق لكي تحصل على الجنسية بكل سهولة في كندا .

والجنسية هي عبارة عن الوثيقة التي تفيد بأن المواطن له حق الإقامة بكندا، وبمجرد حصولك علي الجنسية الكندية تتمتع بكثير من المميزات وحقوق المواطن الكندي، والتمتع بالعديد من المميزات التي تمنح للمواطنين الكنديين مثل العيش والدراسة والعمل.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ويحق لحامل الجنسية الكندية حق السفر ل 184 جهة دون تأشيرة، حيث أن الجنسية الكندية تعطي لمن يمتلكون إقامة كامة بها وتتوافر فيهم كافة الشروط التي تحتاجها الحكومة الكندية، ويحتل جواز السفر الكندي المرتبة السابعة في قائمة أفضل الجوزات بالعالم.

شروط الحصول على الجنسية الكندية

– المتطلبات الصحية والشخصية لابد من توافر صحة جيدة وسمعة حسنة في مقدم طلب الهجرة إلي كندا وأن لا يكون لديه سجل إجرامي، ويقوم بإثبات ذلك من خلال الجهات المعتمدة .

– إجادة اللغة الكندية .

– علي مقدم طلب الهجرة إلي كندا القيام بتقديم الشهادات العلمية المعتمدة الحاصل عليها من خارج كندا عن طريق مؤسسة WES للحصول علي التقارير المعتمدة من خلالها .

– يجب أن يكون عمر مقدم الطلب 18 عام وما فوق للقيام بعملية الهجرة إلي كندا.

وتستقطب دولة كندا اصحاب الكفاءات من المهاجرين حول العالم ، ومنذ سنين قامت حكومة المحافظين بإجراء تغييرات في عدة قوانين ومنها زيادة مدة الإقامة للشخص المتواجد في كندا للحصول علي الجنسية الكندية .

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: