<
الوصول لكندا

خطوات التقديم للهجرة الي كندا 2020

إوتاوا –   كندا بالعربي /تصلنا في صوت كندا عشرات الاستفسارات حول اللوتري الكندي وشروط الهجرة الي كندا عن طريق القرعة العشوائية على طريقة الهجرة لأمريكا وبالرغم من حقيقة عدم وجود طريقة للتقديم للهجرة العشوائية لكندا او اللوتري الا اننا في هذا التقرير نقدم الشروط والقوانين الخاصة من أجل التقديم لكندا باسهل الطرق، ومن الشروط التي تفرضها الحكومة الكندية من أجل قبول طلب الهجرة السماح لجميع المواطنين المضطهدين داخل بلدانهم وخاصة من الحكومات التابعة لهم بحجة الحرية الشخصية وخاصة البلدان التي تتعرض الى الاحتلال أو الاقتتال الداخلي في بينهما وتمنح اللجوء ايضا للمواطنين الهاربين من العنف المجتمعي ومن أجل قبول طلب اللجوء بسبب العنف المجتمعي هو إحضار وتقديم أوراق تثبت تعرضه للعنف أو المحاكمة وخطر علي حياته الشخصية، حيث تدعم الحكومة الكندية فكرة الحرية الشخصية والديمقراطية والانضمام للأحزاب والمنظمات الإنسانية في كافة المحافل الدولية.

طرق تقديم الهجرة الي كندا
سوف نقوم بوضع بعض النقاط الهامة من أجل تقديم طلب اللجوء الي كندا وامكانية قبولها من قبل الحكومية الكندية أو المؤسسة الحكومية الكندية المسؤولة عن طلبات اللجوء الخاصة بالمواطنين من خارج دولة كندا ومن ضمن بعض هذه الطرق من أجل تقديم طلب الهجرة :

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

1- تقديم اللجوء إلى أقرب معبر أو مطار خاصة بالدولة الكندية في أسرع وقت، وبعد ان تتمكن الحكومة الكندية من عمل فحص امني خاص بك يتم تحديد وقت لجلستك من أجل سماع أسباب تقديم الطلب وأسباب اللجوء الي كندا وعدم البقاء في بلدك الأم.

2- يتم تقديم الطلب عبر موقع الهجرة الخاص بالحكومة الكندية.

3- يمكنك تقديم طلب اللجوء الي كندا عن طريق موقع وزارة الخارجية الكندية للهجرة .


طرق بديله
اكدت عدد من المدن الكندية مثل كيبيك ومدينة موردن في مقاطعة مانيتوبا الكندية Manitoba وعدد من المدن الاخرى فتح باب التقديم لطلبات الهجرة حيث طلبت مدينة Morden عدد من المهاجرين اصحاب الأيدى العاملة الماهرة للعمل بها بدون شروط عقد عمل وبدون شرط إجادة اللغة فقط تطلب النجاح في المستوى الخامس في إمتحان اللغة الإنجليزية (إيلتس) وهو إمتحان سهل اجتيازه.
اما عن التخصصات المطلوبة للهجرة الي كندا مدينة مانيوتبا والوظائف المطلوبة في المقاطعة حالياً هي عاملي الخياطة والعاملين في مجالات صناعة الملابس وميكانيكي السيارات ومصلحي الكاوتش والطباخين وعاملي المطاعم. ويمكنكم معرفة باقي تفاصيل الهجرة الي كندا مدينة مانيتوبا بالتفصيل والتقديم في الهجرة اونلاين من خلال الرابط التالي
http://www.gov.mb.ca/labour/immigration/programs/nominee_program.htmL

كيبيك
اما عن مدينة كيبيك Québec ثاني اكبر مقاطعات كندا حيث تقع مدينة Montreal بها ، وتطلب كيبيك عدد كبير من الهاجرين سنويا حيثث يصل عدد طلبات الهجرة المقبولة الي 6300 طلب هجرة الدول العربية وافريقيا ، حيث تقدم المقاطعة الكندية الكبيرة العديد من التسهيلات للمهاجرين مع اتاحة عدد من الوظائف والتخصصات المطلوبة ، علي ان تكون خطوات التقديم في الهجرة الي كيبيك كالتالي :
1- يتم التقديم لحكومة مقاطعة كيبك للحصول على شهادة الترشيح والتي يقدمها الراغب في الهجرة إلى الحكومة الفيدرالية.
2- تقوم حكومة كيبيك بتقييم طلبات المرشحين طبقاً لعدة نقاط أساسية وهي سن المرشح والمستوى التعليمي ومجال التدريب والخبرةة في العمل وإجادة اللغة، والقدرة على التعايش مع الآخرين.
وعبر برنامج الهجرة الكندي الدخول السريع Entry Express للهجرة والتوظيف السريع في كندا سيتم اتاحة الفرصة للمهاجرين المهرة منن أصحاب المؤهلات وذلك لسد عجز العمالة والوظائف في كندا.
ويمكنكم التسجيل في برنامج الهجرة الكندية 2017 الي مدينة كيبيك عبر اللينك التالي
https://www.immigration-quebec.gouv.qc.ca/en/immigrate-settle/permanent-workers/index.html

ولمزيد من المعلومات يردى زيارة موقع حكومة الهجرة إلى كندا:  http://www.cic.gc.ca/francais/immigrer/admissibilite.asp

….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هناالكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d bloggare gillar detta: