ylliX - Online Advertising Network
نقص وتأخير في لقاح هام

كندا تعاني نقصًا في لقاح الإنفلوزا

أوتاوا - كندا بالعربي /
أوتاوا – كندا بالعربي / اطلقت الصحة العامة في كندا تحذير عاجل باهمية الحفاظ علي السلامة والتعليمات الوقائية خاصة بعد التأكد من تعُاني الشركات المزودة للقاح الإنفلونزا من نقص وتأخير في عملية التسليم الولادة عبر التراب الكندي ، وفقاً لحكومة مقاطعة مانيتوبا.
وتقول وكالة الصحة العامة في كندا إن حوالي 55٪ من إجمالي طلبات الحصول على لقاح الإنفلونزا متوفّرة حاليًا في كندا، وتأمل أن يتوفّر نحو من  90٪ من المخزون بحلول نهاية الشهر الجاري.
ويقول جيسون هوبنر وهو صيدلي من وينيبيغ :”إننا نشهد الآن نشاطًا للأنفلونزا ، لذلك نود أن نبدأ التطعيمات في أسرع وقت ممكن.”
ويفكر الصيدلي في إلغاء عيادة الإنفلونزا السنوية في الأسابيع القادمة لأن حكومة مانيتوبا أعلمته من احتمال حدوث نقص وتأخير في تسليم اللقاحات.
ويقول الصيدلي إنه يتعين على الشخص الانتظار لمدة 10 إلى 14 يومًا بعد تلقيحه قبل الحصول على مناعة ضد الأنفلونزا ، ومن هنا تأتي أهمية بدء التطعيم قبل بدء موسم الأنفلونزا في يناير كانون الثاني.
ويوصي الدكتور هوبنر بالتحقق بانتظام من توفر القاح من المصدر المعتاد ، بما في ذلك الصيدلية أو عيادة الطبيب.

من جانبه،  قال كاميرون فريسين وزير الصحة في مانيتوبا إن المقاطعة تتخذ خطوات لضمان تلقي دور رعاية المسنين وغيرهم من العملاء ذوي الأولوية للقاح.…..المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: