ylliX - Online Advertising Network
الهجرة واللجوء لكندا

طريقة الانتقال لكندا دون الحاجة لاتقان اللغة

أوتاوا - كندا بالعربي /

أوتاوا – كندا بالعربي / – _ يجب على الكفيل أن تكون لديه القدرة المالية لإعالة نفسه وأسرته بالإضافة إلى كفالة وإعالة الشخص الذي ينوي جلبه إلى كندا.
تبقى الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية هى الأفضل كونها لا تشترط لغة بالإضافة إلى أنها سريعة وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص الغير مضطرين للجوء بالتفكير في الهجرة الكنسية لكندا طالما لديهم من يكفلهم في كندا بدلاً من انتظار اجراءات الهجرة الطويلة بالإضافة إلى أن هناك أشخاص غير مؤهلين للهجرة إلى كندا طبقاً لشروط قانون الهجرة الكندي، بالإضافة إلى أن اجراءات اللجوء بالكفالة الكنسية قد تستغرق من 6 أشهر إلى عام على الأكثر.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

2- تقديم الكفيل في كندا للكنيسة التى ستتكفل بالشخص كفالة مالية تقدر بـ 12 ألف دولار كحد أدنى والمبلغ قد يختلف قليلاً من كنيسة إلى أخرى فمثلاً المتطلبات المالية للكنيسة في البرتا تختلف عن متطلبات الكنيسة في نوفا سكوشا ولكن لا تكون الفروق كبيرة.

المبلغ الذي يدفعه الكفيل للاجئ الذي يرغب في جلبه إلى كندا من أجل الإنفاق على الشخص لمدة سنة، وتدفع الكنيسة المبلغ المقدم من الكفيل للشخص كراتب شهري للاجئ.

دائرة الهجرة الكندية وضعت شرط المبلغ المالي للكفالة لكي لا يطلب اللاجئ أي مساعدة مالية من الحكومة الكندية مدة الكفالة أي مدة سنة الكفالة الكنائسية بعدها يمكن للشخص إعالة نفسه من خلال العمل في كندا وإن لم يستطيع الشخص ايجاد عمل في كندا يمكنه في هذه الحالة طلب المساعدة من الحكومة لكن في حال اعتماد الشخص على المساعدة لن تكون أوضاعه المعيشية ميسورة مثل غيره.

الأخطاء الشائعة في الحصول على الكفالة :

– الكفالة الكنسية في كندا لا تقتصر على المسيحيين ولكن يمكن لأي شخص اللجوء إلى كندا عن طريق الكفالة الكنائسية بغض النظر عن دينه.

– لا يجوز وجود قرابة بين الكفيل و اللاجئ .

– ليست كل الكنائس بكندا يمكنك طلب اللجوء اليها

شرح أكثر لطرق التقدم للهجرة الى كندا عن طريق الروابط من هنا
canada/migration

ولمزيد من التفاصيل حول طرق تقديم الكفالة الكنسية لكندا اضغط هنا
……المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

PendingPending.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: