ylliX - Online Advertising Network
الهجرة إلى كندا

الهجرة غير النظامية لكندا

أوتاوا - كندا بالعربي /
أوتاوا – كندا بالعربي / الهجرة غير النظامية لمقاطعة كيبك الكندية تحتاج الكثير من الدعم حيث أعلنت الحكومة الفدرالية عن تقديم مبلغ 250 مليون دولار لحكومة مقاطعة كيبيك، بموجب اتفاق بين الطرفيْن، كتعويض عن تكاليف رعاية طالبي اللجوء الذين وفدوا إلى المقاطعة في العاميْن الماضييْن.
وقالت حكومة جوستان ترودو الليبرالية في أوتاوا في بيان صحفي إن هذا المبلغ يتيح لحكومة كيبيك “مواجهة التكاليف الاستثنائية التي تكبدتها المقاطعة بسبب توافد طالبي اللجوء عاميْ 2017 و2018”.
ويشير البيان إلى أن مقاطعة كيبيك استقبلت أكثر من 90% من طالبي اللجوء الذين اجتازوا الحدود البرية بصورة غير نظامية، متجنبين المرور بالمراكز الحدودية الكندية، قادمين من الولايات المتحدة خلال العاميْن المذكوريْن.
ونوّهت الحكومة الفدرالية بـ”الجهود الاستثنائية التي بذلتها حكومة كيبيك” التي حرصت على توفير المَسكن والخدمات الأساسية لطالبي اللجوء “بُعيْد خضوعهم لمراقبة صارمة على الحدود”، كما جاء في البيان الصادر عنها.
ومن جهتها أصدرت حكومة كيبيك برئاسة زعيم حزب التحالف من أجل مستقبل كيبيك (“كاك” – CAQ) فرانسوا لوغو بياناً صحفياً أعربت فيه عن ارتياحها للتوصل إلى الاتفاق المشار إليه مع الحكومة الفدرالية، ومشيرةً إلى أن الحكومة الفدرالية ستعوّض مقاطعة كيبيك عن تكاليف رعاية طالبي اللجوء الذين وفدوا إليها خلال عام 2019 عندما يُعرف عددهم.

“بعد عدة أشهر من التفاوض حصلنا على تسديد كامل لنفقاتنا لعاميْ 2017 و2018 وعلى تعهد كندا (الحكومة الفدرالية) بتسديد النفقات المتكبَّدة عام 2019″، قال وزير الهجرة في حكومة كيبيك سيمون جولان باريت مضيفاً أن ذلك يشكل “خطوة كبيرة إلى الأمام ويؤكّد على دور كيبيك في مجال (سياسة) الهجرة”.
كل الاخبار عن كيبك الكندية وطرق الهجرة واللجوء اليها اضغط هنا
….المزيد

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

PendingPending.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: