أوتاوا – كندا بالعربي / هجوم اسود ضد الهجرة تسبب في كشف حقيقة مؤلمة ومن بعده قرّرت شركة آوت دور باتيسون  OutdoorPattison إزالة  لوحات إعلانيّة مثيرة للجدل بشأن ”الهجرة الجماعيّة” بعد تعرّضها لانتقاد شديد.
وتظهر على اللوحة الاعلانيّة صورة ماكسيم برنييه زعيم حزب الشعب في كندا وعبارة ”لا للهجرة الجماعيّة”، وبدأت دعوات للتصويت لحزبه تظهر في مختلف أنحاء البلاد نهاية الأسبوع الفائت، لكنّها تعرّضت للانتقاد بصورة فوريّة لأنّها تروّج لخطاب معاد للهجرة.
وظهرت عرائض كثيرة تدعو راندي أوتّو صاحب الشركة لسحب الاعلانات بحجّة أنّها تنتهك قواعد السلوك الخاصّة بشركته.
وقالت  شركة باتيسون آوت دور في بيان تناقلته أمس الأحد وسائل التواصل الاجتماعي،  إنّ لديها  موقفا محايدا من الاعلانات التي تلتزم بمعايير الاعلان الكندي.
وعادت بعد ذلك لتقول في بيان ثان إنّها ستزيل هذه اللوحات الاعلانيّة رغم أنّها لا تنتهك أيّة سياسة.
وقال زعيم حزب الشعب ماكسيم برنييه من جهته إنّه يقبل أن تظهر صورته على اللوحة الاعلانيّة المذكورة، رغم أنّها وُضعت من قبل جهة أخرى.
وأضاف برنييه بأنّ العدد الحالي من المهاجرين الذين تستقبلهم كندا سنويّا، ولبالغ 350 ألف مهاجر، مرتفع للغاية وينبغي خفضه.
”بالنسبة لي، 350 ألف مهاجر هو هجرة جماعيّة، وبالتالي نعم، نحن ضدّ الهجرة الجماعيّة” قال زعيم حزب الشعب في كندا ماكسيم برنييه.
ويعتبر حزب الشعب أنّ الأحزاب الرئيسيّة تستخدم الهجرة الجماعيّة كأداة لشراء أصوات المهاجرين، وتساهم في  ارتفاع أسعار المساكن.
وينبغي حسب قول الحزب، ألاّ تُستخدم الهجرة لتغيير الطابع الثقافي والنسيج الاجتماعي لكندا بالقوّة.

ويحظى حزب  الشعب في كندا الحديث النشأة ، بتأييد 4 بالمئة من الناخبين حسب استطلاعات الرأي، وقد تمّ استبعاد زعيمه ماكسيم برنييه  حتّى الآن، من المشاركة  في المناظرة التلفزيونيّة لزعماء الأحزاب الكنديّة التي تسبق الانتخابات  التشريعيّة المقرّر إجراؤها في 21 تشرين الأوّل أكتوبر 2019.……المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية