ylliX - Online Advertising Network
الجنسية التركية

طرق سهلة للعرب في السفر بدون تأشيرة والاقامة إلى تركيا

أوتاوا - كندا بالعربي /
سفر – كندا بالعربي / تركيا تفتح ابوابها لبعض الجنسيات العربية للسفر والسياحة والاقامة والعمل وهذه الدول العربية لا يحتاج حاملو جنسيتها الحصول على تأشيرة السفر إلى تركيا، ومن هذه الدول:
الجزائر: يُعفى حاملو جوازات السفر الرسمية، والتي تُمنح لموظفي الدولة، من تأشيرة سفرهم حتى 90 يوماً. كما يحق للمواطنين الجزائريين الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة وما فوق 35 والذين يحملون جوازات سفر عادية الحصول على تأشيرة دخول إلكترونية مدة شهر واحد عبر الموقع الإلكتروني.
البحرين: يُعفى حاملو جوازات السفر الرسمية من تأشيرة دخولهم تركيا حتى 90 يوماً. ويُطلب من حاملي جوازات السفر العادية الحصول على تأشيرة إلكترونية متعددة مدتها 90 يوماً.
مصر: يُعفى حاملو جوازات السفر الرسمية من تأشيرة سفرهم حتى 90 يوماً، بينما يُطلب من حاملي جوازات السفر العادية الحصول على تأشيرة.
بإمكان حاملي جوازات السفر العادية الحصول على تأشيرات الدخول الإلكترونية مدة 30 يوماً عبر  هذا الموقع www.evisa.gov.tr، بشرط أن يكون لديهم تأشيرة الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة وأيرلندا، أو حصلوا على الإقامة. ومن الشروط أن يسافروا على متن الطيران التركي الرسمي أو شركة مصر للطيران.
معظم هذه الشروط تنطبق على العراقيين والليبيين ومواطني موريتانيا والفلسطينيين والصومال واليمن.
وبعض الجنسيات العربية الأخرى تتطلب الحصول على فيزا إلكترونية فقط قبل الدخول مثل السعودية والسنغال وجنوب السودان وسوريا.
أما الجنسيات العربية المعفاة من الحصول على فيزا سياحية للإقامة فترة محددة في تركيا أو لعبور الترانزيت:

الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، قطر، تونس. أما الإمارات، فيحصل مواطنوها على فيزا إلكترونية تمكنهم من الدخول أكثر من مرة لمدة 3 أشهر.…..المزيد

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com
PendingPending.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

Booking.com

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: