ylliX - Online Advertising Network
منحة دراسية مجانية في كندا

التكلفة والشروط للهجرة لكندا

أوتاوا - كندا بالعربي /
أوتاوا – كندا بالعربي / “هذا الشرط  في المرتبة الأولى”.. محامي متخصص في الهجرة لكندا يكشف التكلفة والشروط حيث قال يوسف سلامة وكيل مكتب محاماة مختص بالهجرة والأحوال الشخصية بكندا إن هناك إقبال كبير على مكتبه من طالبي الهجرة لكندا.
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “MBC “، أن أهم الأسباب التي تدفع المواطنين لطلب الهجرة لكندا هي الحالة الاقتصادية للبلاد والرغبة في التعليم بشكل أفضل والحصول على مستقبل مشرق.
وأكد يوسف، أن هناك أفرادا امتهنوا مهنة تسهيل الهجرة لكندا، ومارسوا النصب على المواطنين: “أنا أعرف حد جالي باع الجرار بتاعه ومكنش حيلته غيره وأخد الفلوس واداها لواحد أقنعه إنه يروح كندا”.
وأشار يوسف، إلى أن كندا تضع قواعد معينة لاختيار المواطنين المهاجرين إليها مثل نوع الدراسة واللغة والخبرة، لافتا إلى أن هذه الشروط لا تتوفر في الكثيرين، وأن دولة مثل كندا تسعى لاجتذاب الأفراد الأفضل حول العالم.
وعن تكلفة الهجرة إلى كندا، أشار إلى أنها تتراوح ما بين 20 إلى 100 ألف جنيه مصري حال توافر الشروط الأخرى مثل المستوى التعليمي واللغة.
وأوضح يوسف أن أكثر المصريين المهاجرين لكندا هم صيادلة وأطباء ومهندسين، لافتًا إلى أن السن من أهم العوامل التي تؤثرعلى فرص الهجرة إلى كندا.

وقال إن كندا ترغب في الشباب، وأن المواطن بعد سن 33 عاما تبدأ فرص قبوله في الهجرة في الانحسار.…..المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

شاهد الفيديو 

 

 

 

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

PendingPending.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

Booking.com

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: