<

منحة مجانية للدراسة في النمسا

أوتاوا - كندا بالعربي /
منح دراسية  – كندا بالعربي / MODUL University Vienna International MBA Scholarship in Austria
تقدم  جامعة مودول النمساوية MODUL University Vienna هام لمن يرغب في السفر والحصول علي منحة مجانية للدراسة في النمسا حيث تقدم منحة للطلاب من جميع أنحاء العالم لدراسة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال الدولية في النمسا. حيث إن هذه الفرصة التعليمية متاحة لجميع المشاركين الدوليين الذين يحققون نتائج عالية والذين يرغبون في إكمال تعليمهم لدرجة الماجستير في جامعة مودول.
لمحة عن جامعة مودول :
تأسست جامعة مودول  MODUL Vienna في عام 1908 وتقع الآن كجامعة خاصة في النمسا. تم تصنيفها بين أفضل 25 جامعة في فئة “نتائج البحوث التي يتم الاستشهاد بها في معظم الأحيان”.
لماذا قد تختار الدراسة في جامعة  مودول MODUL  في فيينا؟
تقدم الجامعة التعليم المتطور في مجال الإدارة الدولية وتكنولوجيا الإعلام الجديدة والحكم العام والسياحة وإدارة الضيافة والتنمية المستدامة.
تفاصيل منحة جامعة مودول في فيينا
• الجامعة المستضيفة :  جامعة مودول في فيينا MODUL University Vienna
• مستوى الدراسة : درجة الماجستير
• الجائزة: تمويل جزئي أو تمويل كامل
• الجنسية: جميع الجنسيات مؤهلة
• اللغة المطلوبة : اللغة الإنجليزية
معايير الأهلية للتقدم إلى منحة جامعة  مودول في فيينا
• الدول المؤهلة: المرشحون من أي جنسية مؤهلون للتقدم.
• التخصصات المتاحة : متابعة برنامج درجة الماجستير في إدارة الأعمال في مجال التسويق الرقمي وريادة الأعمال والابتكار والقيادة وتصميم الخبرة للسياحة وإدارة العقارات والإدارة المستدامة في الجامعة.
• المعايير المقبولة: يجب أن يكون لدى المشاركين أداء أكاديمي وخبرة عمل وخبرة في الخارج وأنشطة خارج المنهج ومشاركة فعالة في منظمات المجتمع المدني الناشطة في مجتمعاتهم .
كيفية التقدم إلى منحة جامعة مودول :
• كيفية التقديم: للحصول على هذه الفرصة التعليمية ، يحتاج المرشحون إلى الحصول على القبول في برنامج درجة الماجستير في الجامعة. بعد ذلك سيتم النظر تلقائيا في جميع الطلبات المؤهلة للحصول على المنحة
• المستندات المطلوبة : يتعين على الطلاب تقديم نسخ عن الوثائق الأكاديمية (شهادة البكالوريوس ) وجواز السفر وإثبات اللغة وتجربة العمل والسيرة الذاتية.
• شروط القبول: ينبغي للمشارك المثالي أن يحمل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها بدراسة  لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات.
• متطلبات اللغة: إذا لم تكن لغة المتقدمين  الأم هي اللغة الإنجليزية ، فيجب عليهم تحقيق المستوى c1 في اختبار إجادة اللغة الإنجليزية (IELTS أو TOEFL).
المويل :
يتوفر إجمالي 13 منحة ، تبلغ قيمة كل منحتين كاملتين 25000 يورو لكل منهما و 10 منح جزئية تبلغ قيمتها 12000 يورو لكل منهما. علاوة على ذلك ، تتوفر منحة واحدة كاملة بمبلغ 25000 يورو للسيدات اللائي يسجلن في ماجستير إدارة الأعمال في برنامج ريادة الأعمال والابتكار والقيادة.
إذا كنت مهتم بالفعل بدراسة الماجستير في جامعة مودول في فيينا فيمكنك الآن التقدم من هنا

https://www.modul.ac.at/article/view/blast-your-career-into-overdrive-with-an-mba-scholarship/

….المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: