<

لاجئ عربي يشعل النيران في زوجته بأحد أكبر المقاطعات الكندية

الشرطة الكندية
الشرطة الكندية
أوتاوا – كندا بالعربي / بعد الحادث الرهيب الذي ادخل الحزن في نفوس الجميع بكندا وجّهت محكمة في كيبيك تهمة محاولة القتل والاعتداء الخطير إلى الكندي التونسي فرج حجّ مسعود الذي أقدم على إحراق طليقته وأشعل النار فيها قبل أن يلوذ بالفرار.
وحسب راديو كندا فقد وقعت الحادثة يوم الجمعة الماضي، وشاهد بعض المارّة السيّدة تسير في أحد شوارع المدينة والنار تلتهما، وسارعوا لنجدتها والاتّصال برقم الطوارئ.
وتمّ نقل الضحيّة إلى أحد مستشفيات كيبيك حيث تتلقّى العلاج في وحدة الحروق الخطيرة.
واكد والد الضحيّة السيّد عبد الجليل حج عمر وقال إنّه يشعر بالقلق والحزن منذ أن علم بما جرى لابنته، ولم يعد قادرا على تناول الطعام ويكتفي بالتدخين.
وابنته في حالة من الغيبوبة الاصطناعيّة للتخفيف من معاناتها لأنّها مصابة بحروق خطيرة تغطّي القسم الأكبر من جسمها، وتغطّي يديها ووجهها وظهرها.
ويقول السيّد عبد الجليل حجّ عمر إنّ زوجته هي إلى جانب ابنتهما، وكانت موجودة في كيبيك لحسن الحظّ لتتمكّن من الاهتمام بحفيديها الصغيرين.
ويسعى هو شخصيّا للمجيء إلى كيبيك، وهو مرتاح لتعاون السفارة الكنديّة التي سهّلت له الحصول على تأشيرة في غضون أيّام قليلة.
وهو مرتاح لتعامل الكيبيكيّين الذين سارعوا لمساعدة ابنته، وتتلقّى زوجته الزيارات باستمرار من الكيبيكيّين ومن الجاليات العربيّة والجالية التونسيّة بالأخصّ في المدينة.
وقد  زار  العديد من دول العالم ولكنّه لم بر مثيلا للطافة الشعب الكندي وحسن معاملته

ويأمل عبد الجليل حجّ عمر في أن يصل إلى كيبيك في أقرب وقت ليكون إلى جانب ابنته، ويعرب عن امتنانه لكلّ من ساعدها وساعد العائلة في هذه الأوقات العصيبة التي تمرّ بها.……المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!