<

كندا تحذر من منتج مغشوش داخل السوق الكندية

منتج مغشوش
منتج مغشوش
أوتاوا – كندا بالعربي / بعد تحذير عاجل من وكالة فحص الأغذية الكندية صادرت الحكومة الكندية ما يقرب من 13.000 كيلوغرام من العسل المغشوش ولتفادي شراء العسل ذي السكر المُضاف ينصح مربو النحل الكنديين بشراء هذا المنتوج محليًا.
وحسب راديو كندا الدولي تمكّنت وكالة فحص الأغذية الكندية (CFIA) من منع ما يقرب من 12.800 كغ من العسل المغشوش من دخول السوق الكندية، والتي تبلغ قيمتها حوالي 77.000 دولار ، وفقًا لبيان صادر عنها. وتمّت عملية الحجز بعد تحليل مستهدف.
وكشف التحليل المستهدف لـ 240 عينة تم جمعها في جميع أنحاء كندا في عام 2018 أن 78٪ منها كان عسلًا حقيقيًا من أصل كندي.  وبقية العينات التي تم تحليلها تحتوي على سكر مضاف، وفقا لنفس البيان.
ومع ذلك ، تشير الوكالة إلى أن هذه النتائج لا تدل بالضرورة على مستوى الغش في العسل في السوق ككل، حيث أن العينات جُمعت خلال عمليات محدّدة لاشتباه في الغش.
ولم تفاجئ الأرقام التي كشفت عنها تحاليل وكالة فحص الأغذية الكندية ، رينيه برتراند، وهو مربي نحل من منطقة تيمينز في أونتاريو والرئيس المؤسس لجمعية تيمينز لمربي النحل العضوي، حيث قال : ” إن هذه الأرقام منخفضة.”

وأضاف أنه إذا أراد الناس التأكد من أن العسل طبيعي وليس به سكر إضافي، فمن الأفضل لهم شراؤه من أقرب منتج للعسل.…..المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!