<

طوارئ بالشرطة الكندية بعد تهديدات بقنابل وحادث غامض لاختفاء فتاة

اخر صورة للفتاة المختفية في كندا
اخر صورة للفتاة المختفية في كندا
أوتاوا – كندا بالعربيضمن حوادث كندا خلال الساعات الماضية أثار اختفاء فتاة فى مدينة كالجارى، أكبر مدينة فى مقاطعة ألبرتا، كندا، الرعب، بعدما عبرت الشرطة فى هذه المدنية عن مخاوفها وشعورها بالقلق حيال الفتاة الثلاثينية التى فقدت فى مجتمع دوجلاسن فى نهاية الأسبوع الماضى، وتأمل الشرطة فى العثور عليها.
شوهدت رومانا توكاروفا آخر مرة فى منزلها فى منطقة دوجلاسلين بوينت الجنوبية الشرقية البالغ عددها 300 مبنى، يوم الجمعة، وعندما استيقظت عائلتها فى الصباح، كانت رومانا توكاروفا مفقودة.
وذكر بيان صحفى صادر عن دائرة شرطة كالجارى أن رومانا توكاروفا، الباللغة من العمر 29 عامًا لم يتم رؤيتها أو سماع أى شيء عنها منذ يوم 14 يونيو 2019، وذكرت فى بيانها مواصفتها من أجل المساهمة فى العثور عليها.
وفى يوم السبت الماضى، نشر المحققون صورة للفتاة المفقود على شاشات التلفزيون تم التقاطها فى محطة قطار شونيسى فى حوالى الساعة 8 صباحًا. ويعتقد أنها كانت تسير غربًا عبر المحطة.
فى هذه الأثناء، توجهت جمعية كالجارى للخدمات الاجتماعية الإنسانية، إلى إلى وسائل التواصل الاجتماعي، لتطلب من أى شخص لديه معلومات عن مكان توكاروفا الاتصال بالشرطة
كندا تحقق في تهديدات بوجود قنابل في 4 مبان جامعية
ومن ناحية اخري أعلنت شرطة مدينة تورونتو الكندية ، أنها تلقت العديد من التهديدات بوجود قنابل في أربع مبان جامعية في أنحاء المدينة.
وذكرت الشرطة في تغريدة عبر “تويتر” أنها تحقق في التهديدات وإخلاء المباني عند الضرورة. وقالت الشرطة إن المكالمة الأولى جاءت في حوالي الساعة 8:54 صباحا بالتوقيت المحلي وأن أربع كليات و10 أحرام جامعية كانت ضمن هذه التهديدات.
وفي حوالي الساعة التاسعة صباحا، غردت جامعة “أوكاد” أن مبناها بالقرب من معرض أونتاريو للفنون، أغلق حتى إشعار آخر. وفي وقت لاحق، ذكرت أن جميع المباني في الحرم الجامعي كانت مغلقة “حتى إشعار آخر”، وتم إجلاءها.

ثم قالت إنها ستبقى مغلقة طوال اليوم، وعلى بعد عدة صفوف من الأبنية، تم إغلاق مدرسة” تشانج” بجامعة ريرسون، حيث تم حث الطلاب على الانتقال إلى مبنى آخر.……المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...

error: Content is protected !!