ylliX - Online Advertising Network

عمليات إطلاق النار تتسبب في مقتل ستة أشخاص بمقاطعة كندية

أوتاوا - كندا بالعربي /
أوتاوا – كندا بالعربي /  سهولة الحصول على الأسلحة  وراء ارتفاع جرائم القتل حيث أسفرت عمليات إطلاق النار عن مقتل ستة أشخاص في عام 2019 في وينيبيغ، عاصمة مقاطعة مانيتوبا، أي ضعف عدد جرائم القتل بالأسلحة النارية في عام 2018. وتعتقد دائرة شرطة وينيبيغ أن سهولة الحصول على الأسلحة قد تفسر الزيادة.
وحسب راديو كندا الدولي يقول روب كارفر، المتحدث باسم شرطة وينيبيغ ، إن ضبط الأسلحة النارية كان أمرًا نادرًا من قبل ، لكنه يحدث الآن يوميا مرة واحدة على الأقل.
و زاد عدد الجرائم المرتكبة باستخدام سلاح ناري زيادة كبيرة على مدى السنوات الثلاث الماضية. ويقول روب كارفر إن الاستخدام المتزايد لأشباه الأفيونيات يعتبر من بين الأسباب في هذا الارتفاع.
وأضاف أنه ” يتم دائما ربط الأسلحة النارية بالمخدرات. ومن المعلوم أن تجارة الميثامفيتامين تعزز حيازة واستخدام الأسلحة النارية “.
وفي عام 2016 ، كان معدل استخدام الأسلحة النارية في الجرائم التي أبلغتعنها الشرطة 49,5 لكل 100.000 نسمة، مما وضع وينيبيغ في المرتبة الثانية بعد ريجينا عاصمة مقاطعة سسكتشوان المجاورة. ومع ذلك ، بلغت مضبوطات الأسلحة النارية مستويات قياسية في عام 2017 وعام 2018.

يقول روب كارفر إن بعض الأسلحة تصل بشكل غير قانوني من الولايات المتحدة. “نحن بجانب أكبر سوق للأسلحة النارية في العالم. ” وهناك أسلحة أخرى تقع في أيدي المجرمين بعد سرقتها.…..المزيد
لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: