<

برنامج تأشيرات إنشاء الشركات في كندا المهاجرين ذوي المهارات والإمكانات

الهجرة إلى كندا من خلال الاستثمار
الهجرة إلى كندا من خلال الاستثمار
أوتاوا – كندا بالعربييستهدف برنامج تأشيرات إنشاء الشركات في كندا المهاجرين ذوي المهارات والإمكانات المادية التي تسمح لهم بإنشاء أعمال تجارية في كندا بهدف خلق فرص عمل للكنديين، والقدرة على المنافسة العالمية، ومن الأفضل أن تكون فكرة المشروع مبتكرة، وستكون قادراً على الحصول على دعم إحدى المنظمات التي توافق على دعم الشركات الناشئة المحتملة.
ستجد قائمة بتلك الشركات هنا للتواصل معها من أجل الحصول على الدعم في الحصول على تأشيرة الهجرة إلى كندا، ومن أجل بدء شركتك الناشئة هناك، اتبع الخطوات التالية:
    كما أوضحنا أنه قبل التقدم للحصول على برنامج تأشيرة الشركات الناشئة، يجب أن تحصل على دعم إحدى منظمات دعم الشركات الناشئة، وفي حالة قبول إحدى المنظمات دعمك، ستمنحك رسالة دعم، ويجب تضمين تلك الرسالة مع طلبك من أجل الحصول على الموافقة.
    يمكن لخمس أفراد على الأكثر التقديم على برنامج تأشيرة الشركات الناشئة لعمل تجاري واحد، على أن يحتفظ كل فرد منهم بنسبة 10% على الأقل من حقوق التصويت على العمل التجاري، كما يجب أن تزيد نسبة حق الأفراد والمنظمة الداعمة عن 50%، مع العلم أن حق التصويت داخل الشركة يرتبط بحصة كل فرد في الصفقات المعلقة.
    يجب عليك إجراء اختبار اللغة من وكالة معتمدة لدى دائرة الجنسية والهجرة الكندية مثل جامعة كامبريدج والمركز الثقافي البريطاني، وتضمين النتيجة ضمن المستندات، على أن يكون الاختبار حديثاً ولم يمر على إجرائه أكثر من عامين، وهناك اختبارات محددة عليك إجرائها وهي: اختبار (CELPIP-General) (CELPIP-G) والذي يحدد مؤشر كفاءة اللغة الإنكليزية العامة، أو اختبار IELTS General Training، أو اختبار TEF لتقييم اللغة الفرنسية.
    لا تقدم الحكومة الكندية دعماً مالياً لأصحاب تأشيرات الشركات الناشئة، لذلك عليك أخذ ما يكفيك من أموال لدعم نفسك والأشخاص الذين تعولهم عند وصولك إلى كندا. وستحتاج إثبات أنك لم تقترض المال من أحد؛ فعلى سبيل المثال إذا كنت شخصاً واحداً ستحتاج إلى 12300 دولاراً كندياً، وإذا كنتما شخصين ستحتاج إثبات أنك تمتلك 15312 دولاراً كندياً.
    الخطوة التالية ملء مجموعة الاستمارات الموجودة هنا على جهازك الشخصي، وتأكد من صحة كافة المعلومات التي تدخلها، وبعد ذلك اضغط على Validate، فإن كانت البيانات كاملة ستظهر صفحة الباركود، في النهاية بعد إتمام جميع الاستمارات يمكنك رفعها عبر الإنترنت، أو طباعتها من أجل إرسالها ورقياً.
    حان الآن وقت دفع الرسوم من هنا، وتتضمن رسوم فحص طلبك للتأشيرة، وحق الإقامة الدائمة، وكالعادة سيرسل إثبات الدفع عبر بريدك الإلكتروني.
    عليك الآن وضع جميع الاستمارات، والوثائق الداعمة لبياناتك، وإثبات الدفع، وإرسالها إلى العنوان Centralized Intake Office –Start Up Business Class, P.O. BOX 8700, Sydney, NS B1P 0G2, Canada.
الهجرة كفرد يعمل لحسابه الخاص
يسعى برنامج العاملين لحسابهم الخاص إلى جلب الأشخاص الذين سيعملون لحسابهم الخاص في كندا، ويشترط إما أن يكون لديهم خبرة ذات صلة بالأنشطة الثقافية أو ألعاب القوى، ولديهم النية على تقديم مساهمات في الحياة الرياضية أو الثقافية في كندا، أو لديهم خبرة في إدارة المزارع، وقادرين على شراء وإدارة مزرعة في كندا.
إذا كنت ترغب في الهجرة إلى كندا كفرد يعمل لحسابه الخاص يجب أن تتوفر لديك عدة شروط:
    خبرة تتعلق بالعمل الخاص، فإما أن تكون قد شاركت في أنشطة ثقافية أو ألعاب القوى على المستوى العالمي، أو أن يكون لديك تجربة في إدارة مزرعة.
    سيتم تقييمك اعتماداً على عدة معايير كالخبرة والتعليم والعمر والقدرات اللغوية.
    يجب أن تكون لائقاً صحياً وأمنياً عبر اجتياز الفحص الطبي والُشرطي، كما يتطلب الأمر أيضاً أن تكون لديك القدرة المالية لدعم نفسك وعائلتك بعد الوصول إلى كندا.

إذا وجدت أنك تستوفي تلك الشروط، فكل ما عليك أن تتبع الخطوات السابق ذكرها في برنامج التأشيرة لإنشاء الشركات بداية من خطوة ملء حزمة الاستمارات، ولكن أرسل كافة مستنداتك إلى عنوان Centralized Intake Office – Self-employed Class, P.O. Box 7200, Sydney, NS B1P 0E9, Canada. …..المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...

error: Content is protected !!