ylliX - Online Advertising Network
ترودو في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا

ترودو في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا

أوتاوا - كندا بالعربي /
أوتاوا – كندا بالعربي / شارك رئيس الوزراء الكندي  جوستان ترودو، في إفطار جماعي نظمته الجالية المسلمة في كندا، مشيرًا إلى الروح الطيبة التي تجمع الكنديين ككل.
وقال ترودو في تغريدة عقب حفل الإفطار: إن رمضان يدور حول القيم التي نتمسك بها جميعًا ككنديين – التعاطف والسلام وخدمة الآخرين. في الليلة الماضية ، انضممت إلى أفراد من الجالية المسلمة في ميلتون لفي حفل الإفطار – شكرًا لكم على الترحيب بي في وجبة الإفطار الخاصة.
ككل عام، وجه رئيس الوزراء الكندي، جوستان ترودو، تهانيه للمسلمين بكندا وعبر العالم بمناسبة حلول الشهر الكريم.
بدأ رئيس الوزراء الكندي كلمته المصورة بـ”السلام عليكم”، وقال: “اليوم يحتفل المسلمون في كندا وعبر العالم ببداية شهر رمضان، رمضان يكرم القيم التي هي في قلب الإسلام، مثل الرحمة وخدمة الآخرين، إنه يذكرنا بالتبرع بسخاء، ووضع احتياجات الآخرين أمامنا خلال هذا الشهر وعلى مدار العام”.
وأضاف: “كانت الأشهر القليلة الماضية صعبة، عانت المجتمعات الإسلامية من إسلاموفوبيا وعنف، هذه الأفعال لا مكان لها في عالمنا، لكننا سنقف دائما ضد الكراهية، وسوف نسمي الإسلاموفوبيا باسمها، ومعا سنواصل العمل للتأكد من أن كل شخص يمكنه ممارسة دينه بحرية”.

وتابع ترودو قائلا: “كل يوم، يساعد الكنديون المسلمون في بناء كندا أفضل، دعونا نحتفل بمساهمتهم، ونجتمع معا لمواصلة هذا العمل، سنقف دائما ضد الإسلاموفوبيا والكراهية بكل أشكالها، وسنعمل على ضمان حماية قيم الانفتاح والتنوع وحرية الدين”.…..المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

شاهد الفيديو 

 

 

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: