<

النشرة الاخبارية لاهم واخر اخبار كندااليوم 2019/ 12/04

الهجرة إلى كندا
الهجرة إلى كندا
أوتاوا – كندا بالعربي / 

اجراءات تقديم طلب الهجرة الى كندا 

هناك عده خطوات يجب فعلها قبل التقديم ويجب قبل البدء في ذلك ان يكون الشخص علي دراية بكافة الاجراءات وان يكون مؤهل للهجرة الى كندا، ويقوم الشخص بالتعرف إذا كان مؤهل للهجرة الي كندا من خلال موقع الهجرة الكندي الرسمي ، وهو موقع، دائرة الهجرة الكندية، ومرتاح لأي شخص ان يقوم بالتعرف علي قدرته للهجرة بكل سهولة وهذا من خلال تطبيق تقييم الهجرة إلى كندا وهذا التطبيق مجاني.
ماهي شروط الهجرة الى كندا
لابد من ان يكون الشخص يمتلك اللغة والخبرة العلمية وهذا اول شرطين ويطبق علي جميع الجنسيات ولكي تحصل علي كافة المتطلبات قم بالاطلاع علي موضوع دليل الهجرة والدخول السريع لكندا
اماكن تقديم طلبات الهجرة الى كندا
يتم تقديم الطلبات عبر الانترنت وهذا يكون وفقا للنظام السريع اكسبريس، ومن بعدها تتم المتابعة عبر مكتب التأشيرة الكندية
    نناشد ايضا مواطني السود
    هناك تحديث حول الشائعات التي تكاثرت حول قرعة الهجرة الي كندا وقد انتشرت بشكل كبير، ونقول لكم ان كل هذه الأقاويل غير صحيحة نهائيا وكلها شائعات مغرضة.

ونقدم النصيحة لكل شخص ان لا ينساق وراء هذه الشائعات ولا يسجل نهائيا باي موقع يعرض هذه الشائعات ولا يقوم بدفع اي اموال.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

قرّار هام من الحكومة الكنديّة لسرعة قبول طلبات اللجوء

في قرّار هام الحكومة الكنديّة لسرعة قبول ومناقشة طلبات اللجوء ، قررت الحكومة تعيين 3 قضاة إضافيّين في المحكمة الفدراليّة لمعالجة طلبات اللجوء التي تتوقّع اوتاوا ارتفاعها .
فقد قدّم 55025 شخصا طلبات لجوء العام الماضي 2018، يعود أكثر من ثلثها لطالبي لجوء دخلوا البلاد بصورة غير قانونيّة.
وتصل مهلة الانتظار للبتّ بالطلبات من 21 إلى 24 شهرا قبل أن يمثل طالب اللجوء للمرّة الأولى أمام لجنة الهجرة و اللجوء في كندا CISR.
ومن المقرّر أن تستمع اللجنة هذه السنة إلى طالبي اللجوء الذين دخلوا عام 2017 بصورة غير شرعيّة إلى كندا عبر طريق روكسهام القريب من معبر لاكول  في كيبيك على الحدود الأميركيّة الكنديّة .
وتعالج لجنة الهجرة واللجوء سنويّا نحوا من 20 ألف طلب لجوء، وتتوقّع الحكومة أن يرتفع العدد إلى 50 ألف طلب العامين المقبلين.
وتوقّعت الحكومة أن يستأنف المزيد من طالبي اللجوء القرارات المتّخذة بشأن ملفّاتهم حسبما أفادت به مصادر مطّلعة.
ولتجنّب تأخير البتّ في الطلبات، قرّرت اوتاوا زيادة عدد قضاة المحكمة الفدراليّة من 36 إلى 39 قاضيا ، بصورة دائمة.

وقد رحّب المجلس الكندي للاجئين بقرار الحكومة وأكّدت مديرة المجلس جانيت دنش على أهميّة اعتماد الليونة لزيادة الموارد اللازمة بسرعة، مشيرة إلى أنّ التأخير في معالجة الطلبات يترك مضاعفات كثيرة على عائلات طالبي اللجوء.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

نصيحة من علماء كنديون حتى لا تصاب بالشيخوخة

تمكن الباحثون في جامعة ألبرتا في كندا من تحديد العوامل الرئيسية التي تحول دون شيخوخة الدماغ وتمنع تطور مرض الزهايمر لدى الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما.
ووجد العلماء أن الجهاز العصبي المركزي أقل عرضة للشيخوخة لدى الأشخاص المتعلمين والمشاركين في النشاط الاجتماعي، وخاصة النساء، بالإضافة إلى ذلك، هؤلاء الناس يميلون إلى العلم والتعلم المستمرين، بحسب “يورك أليرت”.
وترتبط الذاكرة الجيدة لدى الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 55 و 75 عاما بمعدل ضربات القلب المنخفض وعدم وجود السمنة بالإضافة إلى وجود شريك حياة وخدمة ذاتية.
كما لوحظ تدهور الذاكرة لدى الأشخاص ذوي النشاط المعرفي المنخفض ومعدل ضربات القلب المرتفع، وكذلك لدى أولئك الذين لم يهتموا بأنفسهم ولم يشاركوا في الأنشطة الاجتماعية.
ووفقا للعلماء، فإن نتائج هذه الدراسة تمكن تحديد النصائح اللازمة لتطوير توصيات للوقاية من أمراض الشيخوخة في الدماغ.

في سياق آخر، كشف العلماء عن عدد من المنتجات، التي تساعد على تنشيط إفراز “هرمون الشباب” الإستروجين، وأن تناولها بانتظام لا يمكن أن يمنع الشيخوخة فحسب، بل يعيد تنشيط الجسم أيضا.

هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي  من أوتاوا

اختيار أريج السيد سفيرة للنوايا الحسنه في كندا
أعلنت منظمة FAAVM الكندية ذات القوة الرئيسية في العلوم الإنسانية في امريكا الشمالية وخارجها عن اختيارها الفنانة اليمنية (أريج السيد) كسفيرة للنوايا الحسنة للسلام والفن في كندا وفيما يتعلق بالجانب اليمني
هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا الرسمي من أوتاوا

……المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا


الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: