<

كندا وطلبات اللجوء بسبب عدم الاستقرار العالمي

وزير الهجرة الكندي أحمد حسين
وزير الهجرة الكندي أحمد حسين

أوتاوا – كندا بالعربي / في تصريحات هامة كشف رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو أن بلاده تشهد أعدادا كبيرة من طلبات اللجوء بسبب عدم الاستقرار العالمي .

وقال ترودو للصحفيين في مبنى البرلمان الكندي  إن الحفاظ على ثقة الكنديين في نظام اللجوء في البلاد يعني ضمان أن الذين يدخلون كندا يجب أن يفعلوا ذلك وفق القانون، مضيفا ولهذا السبب نوفر المزيد من الموارد ونضمن أيضا أن النظام عادل للجميع .
ودافع رئيس الوزراء الكندي عن التغييرات المثيرة للجدل في قوانين اللجوء المدرجة في مشروع قانون الميزانية الشامل الذي تم تقديمه هذا الأسبوع، قائلا إن حكومته تريد ضمان أن يكون نظام اللاجئين في كندا عادلا للجميع حيث ستمنع هذه التغييرات طالبي اللجوء من تقديم طلبات اللجوء في كندا إذا قاموا بتقديم طلبات مماثلة في بعض البلدان الأخرى بما في ذلك الولايات المتحدة .
وقال ترودو ” كل شخص يأتي إلى كندا سواء كان ذلك بشكل منتظم أو غير منتظم يمر بنظام الهجرة لدينا ويحصل على العلاج الكامل في نظام اللجوء الخاص بنا”.
من جانبه قال وزير المالية الكندي بيل مورنو أن ميزانية العام الحالي تتضمن خطة بمبلغ 1,18 مليار دولار على مدى خمس سنوات لتعزيز الأمن وانفاذ القانون وتسريع معالجة طلبات اللجوء، مضيفا إن كندا ترغب في الحفاظ على سمعتها كدولة عادلة ومرحبة ولكنها أيضا دولة تحكمها سيادة القانون .

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

تفاصيل حول طرق التقديم للجوء لكندا اضغط هنا

….المزيد

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة 
ياسمين نور
editor.no1@outlook.com

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: