<

ما هى المزايا القانونية للإقامة الدائمة الكندية

الهجرة واللجوء والحياة في كندا
الهجرة واللجوء والحياة في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/ المزايا القانونية لتأشيرة الإقامة الدائمة الكندية

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا
الحق في أن تكون مدنيًا قانونيًا للبلد
الحق في الحصول على التعليم / الدراسة في أي مكان في البلد
الحق في الحصول على عمل / عمل في أي مكان في البلد
الحق في مغادرة البلاد والدخول إليها مرة أخرى
الحق في الحصول على المرافق الصحية والمخططات المتاحة لعامة الناس
حق التقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد قضاء 3 سنوات متتالية في البلاد
الحق في الانتقال إلى المكسيك بموجب اتفاق نافتا
الحق في رعاية أقاربك وأصدقائك في البلاد
الفوائد الاجتماعية من كندا الإقامة الدائمة
هام فوائد  الوصول لكندا للهجرة في -2019
أ) اقتصاد كبير لبدء حياتك من جديد: كندا هي ثاني أكبر بلد مع 10 مقاطعات ضخمة تتحرك بسرعة نحو التنمية. إذا كنت شخصاً ماهراً ، فإن الاقتصاد الكندي لديه الكثير ليقدمه لك! يمكنك اختيار منزلك في كندا اعتمادًا على مهاراتك وخبراتك. مثل مقاطعة نوفا سكوتيا لديها فرصا ماهرة في قطاع الخدمات. وبالمثل ، فإن مقاطعة بريتيش كولومبيا لديها طلب هائل على العمالة المتقنة في قطاع الصناعات التحويلية. في كندا بوجه عام ، هناك طلب كبير على المتخصصين في قطاع تكنولوجيا المعلومات ، وبالتالي يجذبون شريحة كبيرة من عمال تكنولوجيا المعلومات في البلاد. وهكذا ، إذا كنت ترغب في الازدهار في مهنتك ، فإن كندا هي مكان رائع للبدء من جديد.
ب) خدمات الرعاية الصحية المجانية المقدمة من الحكومة الكندية: تقدم كندا مرافق الرعاية الصحية المجانية ومقيميها الدائمين. إنها واحدة من المزايا الاجتماعية الضخمة التي تقدمها الحكومة الكندية ، حتى أن دولة متطورة مثل الولايات المتحدة لا تتمتع بمزايا الرعاية الصحية هذه. وهكذا فإن تأشيرتك للعلاقات العامة تجعلك تكسب التسهيلات الصحية العالمية وبتكلفة عالية جدًا! ليس فقط أنت ولكن يمكن لأفراد عائلتك الاستفادة من هذه الميزة أيضًا. يُقال إن قطاع الصحة في كندا هو القطاع الأكثر تطوراً وتقدماً حيث أن جميع المرافق الصحية الحديثة يمكن الوصول إليها في البلد. الناس من جميع أنحاء العالم يزورون كندا للحصول على خدمات الرعاية الصحية هذه.
ج) التعليم المجاني حتى المدرسة الثانوية: الخدمات التعليمية حتى المستوى الثاني عشر مجانية في كندا. هذه إحدى الفوائد الاجتماعية الهامة للمهاجرين كما هو الحال في الدول شبه المتقدمة مثل الهند ، يكلف التعليم ثروة. ولكن في كندا ، لا تحتاج إلى إنفاق قرش واحد على تعليم طفلك حتى المستوى الثاني عشر بعد اكتساب وضع المقيم الدائم. يعد التعليم العالمي في كندا نقطة جذب للطلاب الأجانب. هناك العديد من الجامعات المعروفة في كندا التي تقدم أفضل تعليم حول العالم. على سبيل المثال ، جامعة تورنتو ، جامعة ماكجيل ، جامعة كولومبيا البريطانية ، جامعة كوينز وأكثر من ذلك.
د) عدد كبير من المهاجرين الهنود: كندا هي الأفضل بين الهنود عندما يتعلق الأمر بالاستقرار الدائم مع العائلات. يعيش جزء كبير من المهاجرين من أصل هندي في كندا. هذا هو السبب في أنك سوف تشعر بشعور شديد في كندا. تستقر معظم العائلات الهندية في مدينة وينيبيغ بمقاطعة مانيتوبا وفي مدينة أونتاريو. ويقيم عدد كبير من السكان أيضا في مقاطعات ألبرتا وكولومبيا البريطانية وساسكاتشوان. بخلاف العائلات الهندية ، ستتمكن من رؤية وملاقاة المهاجرين من جميع أنحاء العالم. توفر التربة الكندية بنية تحتية هائلة وسياسات حكومية عامة ومنافع مجانية من حيث الصحة والتعليم مما يجعل كندا أفضل خيار للتسوية.
(هـ) إعانات مجانية للأطفال المولودين في كندا: تملك حكومة كندا حكماً لجميع الأطفال المولودين داخل الأراضي الكندية. يتم تقديم مبلغ 800 دولار كندي شهريًا من حكومة كندا إلى الوالدين القانونيين لكل طفل يولد في كندا. هذا ينطبق على المقيمين الدائمين في البلاد كذلك. وبالتالي ليس فقط أنت ، ولكن ذريتك سوف تستفيد من خطوتك الكبيرة في الانتقال إلى كندا!
أصبحت الهجرة إلى كندا سهلة بمساعدة مهنية من Oneclick Immigration!
تسمح لك تأشيرة الإقامة الدائمة بجني العديد من المزايا القانونية والاجتماعية التي تقدمها الحكومة الكندية. حتى تصبح مواطنا كنديا ، فإن الخطوة الأولى هي أن تصبح مقيمة دائمة في كندا أولاً. يتمتع المواطن Citizen بالعديد من المزايا الأخرى بالإضافة إلى الحقوق والمزايا المذكورة أعلاه. على سبيل المثال ، يمنح حق التصويت والمشاركة في اتخاذ القرار الحكومي لمواطن البلد فقط.
 و من المقرر أن تدعو خطة الهجرة المتعددة السنوات في كندا عددًا متزايدًا من المهاجرين كل عام في البلاد. تحقيق حلمك والبدء في عيش حياة جديدة في كندا…………المزيد 
 
الكاتبة
 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: