<

العمل في كندا في بلدية Chatham-Kent

فرص عمل
فرص عمل
إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل في كندا

مدير المنطقة لجنة المرافق العامة في Chatham-Kent
خدمات المياه والصرف الصحي
325 Grand Ave E
صندوق بريد 1191
Chatham، ON N7M 5L8
الفاكس: 519.352.3432
عنوان البريد الإلكتروني: Ckresume@chatham-kent.ca
يطلب من المهتمين بهذا المنصب تقديم نموذج طلب الاشتراك (يمكن العثور على نموذج الطلب في إعلان الوظيفة على https://portal.chatham-kent.ca/Jobs/MunicipalJobs/Pages/MunicipalJobsList.aspx) وسيرته الذاتية عبر عنوان البريد الإلكتروني أدناه. يرجى عدم إدراج خطاب التقديم أو نسخ من السجلات والتراخيص والشهادات ، إلخ. يرجى تنزيل نموذج الطلب فقط على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ؛ لا يتم تحميله بشكل صحيح على الهاتف أو الجهاز اللوحي أو iPad. يجب أن ترى مربعات بجانب نعم ولا يمكنك النقر فوق للإجابة على السؤال.
 استلام الطلبات قبل الساعة 4:30 مساءً ، يوم الجمعة ، 1 مارس 2019 (التوقيت الشرقي القياسي):
إن بلدية Chatham-Kent هي جهة توظيف متساوية الفرص ، ملتزمة بممارسات توظيف عادلة وتختار الموظفين الجادين  إذا كنت تحتاج إلى الإقامة أثناء عملية التوظيف ، يرجى الاتصال بمورد الموارد البشرية والتطوير التنظيمي (HROD) على الرقم 519-360-1998 أو ckhr@chatham-kent.ca. يتم جمع معلومات مقدم الطلب تحت سلطة التشريع البلدي لحرية المعلومات والخصوصية وسيتم استخدامها بشكل صارم لغرض اختيار المرشح. نشكر جميع المرشحين مقدما. ومع ذلك ، سيتم الاتصال فقط بالمرشحين الذين تم اختيارهم لإجراء مقابلة……..المزيد 
contacted.
On 519-360-1998
Fax: 519.352.3432
 E-mail address: Ckresume@chatham-kent.ca

 

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...

error: Content is protected !!