<

برنامج الترشيح لمقاطعة برنس ادوارد آيلند وهجرة الاعمال الى كندا

تعديلات جديدة على برنامج المرشح الإقليمي
تعديلات جديدة على برنامج المرشح الإقليمي

اوتاوا – كندا بالعربي/  هام جدا حول برنامج كندا برامج الترشيح المحلية الكندية الهجرة إلى كندا الترشيح الإقليمي لفئة أصحاب الأعمال برنامج الترشيح لمقاطعة برنس ادوارد آيلند هجرة الاعمال الى كندا

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا
تعديلات جديدة على برنامج المرشح الإقليمي – جزيرة الأمير إدوارد (PEI PNP) “طريقة التقديم”
هجرة مستثمري كندا – بي.إي.آي. بي .إن.بي
 أدخلت حكومة جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island) تغييرات جديدة على برنامج الترشيح الإقليمي لجزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island)، حيث ساهمت في تطوير نجاح البرنامج في جذب أصحاب الأعمال للهجرة والاستقرار في كندا و خاصة في جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island).
توفر فئة الأعمال لبرنامج الترشيح الاقليمي لجزيرة الامير ادوارد (PEI PNP) ،الفرصة للرعايا الأجانب لتقديم طلب للترشيح إلى جزيرة الأمير إدوارد ليصبحوا من المقيمين الدائمين في كندا حيث تمنحهم فرص الاستثمار وممارسة الاعمال في جزيرة الأمير إدوارد. وبموجب هذه الفئة، يجوز لمقدم الطلب أن يبدأ نشاط تجاري، أو يمكنه الحصول على سيادة أعمال قائمة في جزيرة الامير إدوارد، أو يشتري ملكية جزئية، بما لا يقل عن 33.3٪ من رأس المال، لجزيرة الامير إدوارد الحالية، حيث يجب أن يتناسب اختيار مقدمي الطلب لجزيرة الامير إدوارد مع مهاراتهم وقدراتهم على إدارة هذا النشاط التجاري.
يوجد ثلاثة برامج  يمكن لمقدم الطلب”أصحاب الأعمال” الاختيار منها:
    برنامج تملك نسبة 100٪ في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).
    برنامج تملك جزء من مشروع في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).
    برنامج إصدار تصريح عمل في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد).
أعلنت جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island)، أنها سوف تعتمد طريقة تقديم طلب نموذج التقييم الأولي (EOI). وسيتم تقديم صيغة جديدة لنموذج التقييم الأولي (EOI) اعتبارا من بداية عام 2018 لتلقي طلبات برنامج أصحاب الأعمال في جزيرة الأمير إدوارد(Prince Edward Island).
ويمكن تلخيص عملية نموذج التقييم الأولي (EOI) على النحو التالي :
1. تقديم طلب نموذج تقييم أولي (EOI)، والذي يكون من 200 نقطة استنادا إلى عدد من العوامل بما في ذلك الخبرة في الأعمال ، واللغة، والقدرة على التكيف، والعمر والتعليم:
النقاط المتاحة :  نموذج التقييم الأولي “بالأعمال”
النقاط العظمى  البند
50  الخبرة في الأعمال التجارية
*40  اللغة
35  مصادقة المجتمع
35  القدرة على التكيف
20  العمر
20  التعليم
200 (210 مع نقاط إضافية للغة)  مجموع الحد الاقصى
* 10 نقاط إضافية للغة ثانية
2. ستكون بيانات نموذج التقييم الأولي (EOI)  صالحة لمدة 6 أشهر، مع خيار التجديد لمدة ستة أشهر أخرى. سيكون المرشحين قادرين على تحديث ملفاتهم الشخصية من أجل زيادة درجاتهم .
3. يجب أن تحدد بیانات نموذج التقييم الأولي القطاع الذي سیستثمر فیه مقدم الطلب الرئیسي
4. ستختار حكومة جزيرة الأمير إدوارد  المتقدمين بناءا على نقاطتهم(درجاتهم), و ايضا على احتياجات اسواق العمل المحلية او قطاعت الصناعة او مزيج مما سبق .
5. سيتم منح نقاط اضافية للمتقدمين ممن زاروا جزيرة الامير ادورد سابقا , او لديهم اطفال مسجلون في مدرسة في جزيرة الامير ادوارد (Prince Edward Island) .
6. لتشجيع مقدمي الطلبات على زيارة جزيرة الامير ادورد قبل تقديم طلب نموذج التقييم الأولي, ستصدر حكومة جزيرة الامير ادوارد دعوات لمساعتهم للحصول على فيزة الزيارة.
7. لتسجيل نقاط مصادقة المجتمع (حتى 35 نقطة), يجب ان يكون مقدم الطلب قد حصل على رسالة من هذا المجتمع قبل تقديم نموذج التقييم الأولي, حيث أن خطة العمل المستقبلية و دراسة الجدوى يجب ان تكون قائمة في المجتمع .
8. يجب اعداد خطة “العمل” و دراسة الجدوى قبل الزيارة الاستكشافية ليتم تقديمها اثناء المقابلة .
متطلبات برنامج الترشيح الإقليمي – جزيرة الأمير إدوارد و مؤهلات المتقدمين:
يجب على المتقدمين تحقيق الشروط التالية:
• امتلاك الحد الأدنى من الثروة التي يمكن التحقق منها و أن تكون جمعت من خلال مصادر قانونية ومشروعة.
• امتلاك حد أدنى من التعليم يعادل شهادة الثانوية.
• أن يكون العمر بين 21-59 سنة في وقت التقديم.
• توافر مهارات الإدارة والعمالة السابقة.
• الحصول على درجة 4.0 في امتحان اللغة الانجليزية (الايلتس) كحد أدنى خلال السنتين الماضيتين (انظر الموقع أدناه لتحويل علامة إمتحان اللغة الانجليزي الايلتس إلى معيار اللغة الكندي CLB):
https://www.invest-visa.com/ar/Dynamic/90105/حاسبة-امتحان-IELTS
• تقديم خطة عمل ( دراسة جدوى) مفصلة ” برنامج تملك نسبة 100٪ في مقاطعة برنس ادوارد ايلاند (جزيرة الأمير إدوارد)” التي تقع ضمن قطاع مؤهل وتلبي جميع معايير البرنامج المعمول بها في وقت تقديم الطلب.
• توفير إدارة نشطة ومستمرة للعمل من داخل جزيرة الأمير إدوارد (Prince Edward Island).
• التوقيع على اتفاقية ضمان وتقديم إيداع التي ستحتفظ بها المقاطعة حتى يتم الوفاء بشروط الاتفاق. ويجوز إرجاع الوديعة دون فائدة وذلك على مراحل؛ 25,000 دولار كندي مستردة بعد 6 أشهر من الإقامة في جزرة الامير ادورد(Prince Edward Island). و 25,000 دولار كندي إضافية مستردة بعد  سنة واحدة من الإقامة على جزيرة الامير ادوارد (Prince Edward Island). والباقي 150,000 دولار كندي تسترد عندما يتم الوفاء بجميع متطلبات اتفاق الضمان.
• إستثمار في جزيرة الأمير إدوارد الجديدة أو القائمة التي تملكها وتشغلها.
هذا ويتم إعطاء الأولوية للمتقدمين الذين يخططون للمشاركة في “الأعمال” التالية:

المزيد • التصدير


….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: