اقتصاد كندا في تقدم

اخبار مفرحة عن الاقتصاد
اخبار مفرحة عن الاقتصاد

كندا – كندا بالعربي/  في اخبار مبشرة بالخير أغلق المؤشر الرئيسي في بورصة تورونتو الأسبوع اليوم على 14426,62 نقطة، مرتفعاً 213,87 نقطة بعد إغلاقه على تراجع 134,41 نقطة أمس، ومرتفعاً 103,76 نقطة عن مستوى إغلاقه آخر جلسة من عام 2018، يوم الاثنين الفائت، مرتفعاً بالتالي بنسبة 0,72% في الجلسات الثلاث الأولى من عام 2019.

وشكل قطاع الطاقة، المدعوم بارتفاع أسعار النفط، قاطرة الارتفاع في بورصة تورونتو
أما الدولار الكندي فأنهى الأسبوع اليوم على سعر تداوُل بلغ معدّله 74,57 سنتاً أميركياً، مرتفعاً 0,55 سنت أميركي عن معدل سعره أمس و1,27 سنت أميركي عن معدل سعره في آخر جلسة من عام 2018، مرتفعاً بالتالي بنسبة 1,73% في الجلسات الثلاث الأولى من عام 2019.

وفي سوق نيويورك أغلق سعر برميل نفط غرب تكساس الوسيط (West Texas Intermediate) المرجعي الأميركي تسليم شباط (فبراير) المقبل على 47,96 دولاراً أميركياً، مرتفعاً 0,87 دولار أميركي عن سعر إغلاقه أمس و2,55 دولار أميركي عن سعر إغلاقه آخر جلسة من عام 2018، مرتفعاً بالتالي بنسبة 5,62% في الجلسات الثلاث الأولى من عام 2019.المزيد 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...