قصة الطفلة العربية فاطمة العامري التي تناقلت صورها الصحافة الكندية

طفلة عربية تدخل عالم الشهرة في كندا
طفلة عربية تدخل عالم الشهرة في كندا

كندا – كندا بالعربي/  دخلت الطفلة العربية  فاطمة العامري عالم الشهرة بعد دقائق من ولادتها وتناقلت الصحف ووسائل الاعلام الكندية صورتها بعد ان شهد مستشفى حي سكاربورو في تورونتو تسجيل ولادتها ؛أوّل طفلة في عام 2019 في كل كندا ومقاطعة أونتاريو.

  الطفلة  فاطمة العامري ولدت بعد ثمان ثواني بعد منتصف الليل وأدخلت البهجة على قلب أمّها دينا وأبيها محمّد، وفقا لما أعلنه المستشفى في تغريدة على موقع تويتر.. ثم اصبحت ايقونة للكنديين وفال حسن للعام الجديد
وحسب راديو كندا تتنافس المدن الكندية كل عام على لقب مدينة أوّل طفل يولد في اليوم الأول من العام الجديد. ولا يمكن تحديد أوّل طفل يولد في كندا بسبب فارق التوقيت خاصة وأنّ في كندا ستّ مناطق زمنية.
ووفقا لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة “يونيسيف” فإنّ عدد الأطفال المولودين في مطلع يناير كانون الثاني في كندا قد بلغ  999 طفلاً.
ففي أوتاوا، العاصمة الكندية ، ولدت الطفلة أوليفيا في مستشفى كوينزواي كارلتون في الدقيقة 47 بعد منتصف الليل.
وفي مونتريال ولدت الطفلة الأولى مارييلا في الساعة 12:02 في مركز الولادة روايال فيكتوريا.
وحسب وكالة الاحصاء الكندية  فإن معدّل خصوبة النساء الكنديات قد شهد زيادة خلال العقد الماضي. ففي عام 2012، وصل إلى نسبة 1.61 ولادة  لكل امرأة بعدما بلغ 1.5 قبل عقد من الزمن.
وفي عام 2019 ، سيولد ما يصل إلى 350.000 طفل كندي.  وسيعرف بعض هؤلاء الأطفال القرن الثاني والعشرين لأن هذا الجيل الجديد سيعيش في المتوسط ما بين 80 و 85 سنة. المزيد 



 

 

….لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...