<

ماهي الضريبة التي بدأ تطبيقها في كندا

العملات
العملات

 

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

كندا- كندا بالعربي/  مع بداية العام الجديد يبدأ تطبيق قوانين جديدة في كندا حيث بدأ عملاق البث التدفقي عبر الإنترنت “نتفليكس” (Netflix) فرض ضريبة المبيعات على زبائنه في مقاطعة كيبيك في اللحظات الاولي للعام الجديد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
وحسب راديو كندا كانت الميزانية العامة الأخيرة التي قدّمتها الحكومة الليبرالية السابقة في مقاطعة كيبيك قد تضمنت فرض ضريبة المبيعات البالغة نسبتها 9,975% على خدمات شركة “نتفليكس” الأميركية وشركاتٍ أُخرى توفر خدمات على الإنترنت، مثل منصة بث الموسيقى والفيديو السويدية “سبوتيفاي” (Spotify)، ابتداءً من اليوم الأول من عام 2019.
“الجباية الكاملة للعوائد الضريبية هي أحد شروط تمويل الخدمات العامة التي يستفيد منها مجمل المواطنين. إنها أيضاً مسألة إنصاف بين دافعي الضرائب، كي يسدد كل منهم متوجباته بعدل”، قال وزير المالية في الحكومة الكيبيكية السابقة كارلوس ليتاو عند تقديمه الميزانية العامة في شباط (فبراير) الفائت.
ولم تلغِ حكومة حزب التحالف من أجل مستقبل كيبيك (CAQ) برئاسة فرانسوا لوغو هذا الإجراء. ووصل الحزب المذكور المنتمي ليمين الوسط إلى السلطة للمرة الأولى بموجب انتخابات الأول من تشرين الأول (أكتوبر) الفائت العامة التي فاز فيها بحكومة أكثرية.
لكن الحكومة الفدرالية لن تفرض الضريبة على السلع والخدمات على “نتفليكس”، وذلك بموجب الاتفاق المالي الذي أبرمته معها في أيلول (سبتمبر) 2017، كما أنها لن تفرض هذه الضريبة البالغة نسبتها 5% على خدمات ترفيه أُخرى توفرها شركات عملاقة أجنبية عبر الإنترنت.

يُذكر أن الاتفاق المالي بين حكومة جوستان ترودو الليبرالية في أوتاوا و”نتفليكس” تعرّض لانتقادات شديدة بسبب إعفائه الشركة الأميركية من الضرائب الفدرالية. ….المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: