<

تفاصيل التهديدات التي تواجة كندا حاليا وهل هناك قنابل بالفعل

اوتاوا – صوت كندا بالعربي/ماذا يحدث في كندا وهل هذه التهديدات حقيقية .. من ورائها حيث أعلنت الشرطة الكندية في بيان لها تلقيها بلاغات بوجود قنابل في عشرات المدارس والمكاتب الحكومية وغيرها من المواقع في العديد من المدن الكندية بينها العاصمة أوتاوا ومدن تورونتو وكالجاري وونيبيج ومقاطعة بريتيش كولومبيا .
وقال وزير السلامة العامة الكندي رالف جودال إن وزارته على علم بتهديدات متعددة بالقنابل في مدن عبر البلاد. وشجع جودال في بيان له الكنديين على الإبلاغ عن أي شيء مشبوه مؤكدا أنه سيتم التحقيق في هذه البلاغات.
وأشارت شبكة “سي تي في ” نيوز الإخبارية الكندية إلى أنه تم إخلاء محطة مترو الأنفاق في وسط مدينة تورونتو لفترة وجيزة بعد تلقي تهديد في المنطقة .
ونقلت عن المتحدث باسم شرطة تورونتو قوله إنه لم يستطع تأكيد ما إذا كان التهديد الذي وقع في جميع أنحاء المدينة متصل بتلك الموجودة في مدن أخرى .
كما أشارت الشبكة إلى أن شرطة مدينة مونتريال أعلنت أن خمس مؤسسات تجارية مختلفة تلقت رسائل تهديد إليكترونية لكن الشرطة ذكرت أنه لم يتم العثور على أي شيء مشبوه بها كما وجدت الشرطة في مدينة وينيبيج بمقاطعة مانيتوبا أن التهديدات
بالقنابل أرسلت إلى حساب البريد الاليكتروني الخاصة بمراكز تجارية محلية وأكدت في الوقت نفسه أنه لم يتم إثبات أي منها

..المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا




هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

You may also like...