<

كيف يمكن الوصول إلى خط الإستشارة التابع للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين و أسام

مفوضية الأمم المتحدة العليا للاجئين
مفوضية الأمم المتحدة العليا للاجئين



لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

اوتاوا – صوت كندا بالعربي/هام لمن يرغب في الاتصال بمكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا

العنوان هو: Tiflis Cad. 552. Sok. No:3 Sancak Mah. 06550 Ankara

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

للاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  للحصول على الدعم والمساعدة الفرديين، يرجى الاتصال بخط المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  – ASAM اسام لتقديم الاستشارة للاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

يمكن الوصول إلى خط الإستشارة التابع للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين و أسام على 68 48 444. وهو متاح من الساعة 9.00 إلى الساعة 17.00 من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 9.00 إلى 16.00 أيام الجمعة. وسيكون باستطاعك تلقي الاستشارة باللغة العربية والفارسية والتركية أو الإنجليزية.

وكبديل، يمكنك الوصول إلى خط الإستشارة عبر البريد الإلكتروني: unhcr-asam.line@sgdd-asam.org

والفاكس: 5582 491 0312

يرجى الملاحظة: المعلومات الواردة في هذا الموقع هي عامة في طبيعتها وقد لا تكون قابلة للتطبيق في ظروف معينة. وننصحك بالاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين  أو شرکاء المفوضیة للحصول علی استشارة و / أو مساعدة إضافیة بشأن قضایا أو احتیاجات محددة قد تکون لدیك.

ما هو دور المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا؟

تقود الحكومة التركية الاستجابة لحماية ومساعدة اللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا ,تقدم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين الدعم التشغيلي المباشر وبناء القدرات وتقديم المشورة التقنية للسلطات التركية تقوم المفوضية أيضا، بوصفها وكالة اللاجئين، بتنسيق جهود وكالات الأمم المتحدة وشركائها لدعم استجابة تركيا للاجئين وتجنب الثغرات في المساعدة.

تمول المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تركيا من خلال المساهمة السخية من المانحين التاليين:

الاتحاد الأوروبي | الولايات المتحدة | ألمانيا | اليابان كندا | فرنسا | فنلندا | السويد | هولندا | النرويج | الدنمارك | أستراليا | سويسرا

يمكنك معرفة المزيد عن المفوضية في تركيا من خلال زيارة موقعها الرئيسي: www.unhcr.org/turkey

كيفية طلب المساعدة

تقدم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمات الشريكة لها الخدمات التالية للاجئين وطالبي اللجوء في تركيا:

  • الاستشارة المتعلقة بالأنشطة التعليمية،
  • الاستشارة والمساعدة القانونیة،
  • استشارة ومساعدة من اخصائي نفسي وطبيب نفسي،
  • استشارة ومساعدة اجتماعية-نفسية،
  • تقديم الاستشارة بشأن الحصول على الخدمات والاستفسار عن الحقوق للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين والمنظمات الشريكة لها أيضا أن تقدم لك الخدمات التالية، بعد مراجعة طلبك للحصول على المساعدة:

  • خدمة الترجمة في إجراءاتك الطبية والقانونية،
  • زيارة منزلية للمساعدات الاجتماعية والمالية،
  • المساعدة في كتابة العرائض نيابة عنك، بما في ذلك طلباتك إلى الهيئات الحكومية مثل صندوق المساعدات الاجتماعية، والتضامن SASF، مديرية ادارة الهجرة في المحافظة، المديرية العامة لادارة الهجرة والمحاكم ونقابات المحامين.

اتصل بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين للحصول على المساعدة

للاتصال بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين للحصول على الدعم والمساعدة الفرديين، يرجى الاتصال بخط الاستشارة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين-اسام (ASAM) الخاص باللاجئين وطالبي اللجوء في تركيا.

يمكن الوصول إلى خط  الاستشارة الخاص بالمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين و أسام (ASAM) على 4444868. وهي متاحة من الساعة 9.00 إلى الساعة 17.00 من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 9.00 إلى 16.00 أيام الجمعة. سوف تكون قادرا على الحصول على الاستشارة باللغة العربية والفارسية والتركية و الإنجليزية.

عوضا عن ذلك، يمكنك الوصول إلى خط الإستشارة عبر البريد الإلكتروني (unhcr-asam.line@sgdd-asam.org) و فاكس 03124915582.

اتصل بالمنظمات الشريكة للحصول على المساعدة

تقدم المنظمات الشريكة للمفوضية العديد من الخدمات. للاتصال وطلب المساعدة مباشرة من شركائنا العاملين في المحافظة، يرجى مراجعة التفاصيل المذكورة أدناه


جمعية التضامن مع طالبي اللجوء والمهاجرين (أسام)

تأسست أسام في عام 1995، وتقوم بتنفيذ مشاريع لطالبي اللجوء واللاجئين في تركيا. تغطي أسام المجالات التالية: الإستشارة النفسية والاجتماعية، والاستشارة القانونية، والاستشارة الصحية والإنجابية، والأنشطة التعليمية، والأنشطة الاجتماعية.

أسام لديها 72 مكتبا في 46 مقاطعة في جميع أنحاء تركيا.

زر الموقع الالكتروني لمنظمة أسام (جمعية التضامن مع طالبي اللجوء والمهاجرين) للعثور على تفاصيل الاتصال وموقع مكتب أو مركز أسام الأقرب إليك.

للحصول علي دعم ومساعدة بالتقديم عبر خبراء متخصصين اضغط هنا

المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب



اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: