<

الموقع الرسمي لتقييم الهجرة المجاني الى كندا

الهجرة واللجوء لكندا
الهجرة واللجوء لكندا
إوتاوا –  صوت كندا/هل انت مؤهل للهجرة إلى كندا، أم غير مؤهل. تقييم الهجرة المجاني للهجرة الى كندا، يكون عن طريق الموقع الرسمي للهجرة الى كندا فالنتائج تخبر الشخص بنقاط الضعف لديه، ومن ثم يعمل الشخص على معالجة هذه النقاط.

التقييم المجاني للهجرة الى كندا ..والفرصة الان بعد ان اصبحت اجراءات الهجرة لكندا تتم في وقت أقل بكثير بعد بدأ العمل بـ نظام الهجرة السريع الى كندا.

لمعرفة امساكية شهر رمضان 2019 في كندا اضغط هنا
ابحث عن مدينتك وتابع امساكية رمضان 2019 في كل مدينة ومقاطعة بكندا اضغط هنا ،، أخبار وانشطة رمضانية من كندا اضغط هنا

ويجب ان يعلم الجميع ان تقييم الهجرة المجاني الى كندا، لا يمنح الشخص الحق في الهجرة الى كندا مباشرة، لكن الهدف من التقييم هو منح الشخص الراغب في الهجرة لكندا، فكرة عن فرصته في الهجرة، لذلك يجب على الشخص وضع المعلومات الصحيحة الخاصة به، حتى يحصل على النتائج الصحيحة التي توضح فرصته في الهجرة الى كندا ، وننصحك بوضع المؤهل الدراسي الصحيح، ومستوى اللغة، وعدد سنين الخبرة المهنية، وهكذا، يجب وضع كل معلومة بشكل صحيح حتى يحصل الشخص على نتيجة صحيحة، لأن الشخص اذا وضع مستوى لغة اعلى من مستواه فلن يستفاد شيئاً، وبوضع معلومات غير صحيحة، ستكون النتيجة النهائية كأنها لشخص آخر.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

صفحة التقييم المجاني

http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp

بعد الدخول اضغط على check your eligibility  ثم سينتقل إلى الصفحة الأولى في صفحات التقييم المجاني والسؤال الأول عن رغبتك وهدفك من السفر إلى كندا بعد الرد يضغط الشخص على كلمة Next ويكمل باقي التقييم بالإجابة على الاسئلة الصحيحة، وبعد اتمام كافة أسئلة التقييم، إذا كنت مؤهلة، ستظهر له قائمة مفصلة بها تعليمات خاصىة بالخطوات اللازمة بداية من تسجيل حساب على موقع الهجرة الكندي، وما على الشخص فعله بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك، للحصول علي فرصة الهجرة الي كندا مع خالص امنيات مؤسسة صوت كندا الاعلامية للجميع بالتوفيق……المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: