ylliX - Online Advertising Network

كندا تطرد مهاجرين قدموا اليها من هذه الحدود

ByEditor2

أكتوبر 25, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
ترحيل لاجئ
أوتاوا - كندا بالعربي /
اوتاوا – كندا بالعربي/ يستعد مسؤولو الهجرة في كندا للاعتراف بالولايات المتحدة الأمريكية كثالث دولة آمنة للاجئين حول العالم، الأمر الذي يعني أن من سيعبر الحدود الأمريكية في الاتجاه إلى كندا بشكل غير قانوني، سيتم إعادته مرة أخرى إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وبحسب المعلومات المنشورة على صفحة على الإنترنت باسم “The Canadian Press”، فقد بدأ توجه الإدارة الأمريكية إلى تغيير قوانين الهجرة والمهاجرين الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية يقلق الحكومة الكندية، مما دفعها إلى إعادة النظر في اتفاقية “الدولة الآمنة الثالثة” التي وقعتها مع واشنطن في يناير/ كانون الثاني 2017، بعد أن كانت قد علقت العمل بها في وقت سابق.
وكشفت نتيجة التحليل الذي أجرته الحكومة الكندية أنه سيتم اعتبار الولايات المتحدة الأمريكية دولة آمنة ثالثة، وأن اللاجئين القادمين إليها يجب عليهم التقدم بطلب لجوء فور الدخول إلى أراضيها.
وبحسب القرار سيتم إعادة أي شخص يأتي إلى الحدود الكندية عبر الولايات المتحدة الأمريكية، وسيطلب منهم التقدم بطلب لجوء إلى الدولة الآمنة الثالثة الأولى التي سيصلون إليها أول مرة.
إذ تتعرض الحكومة الكندية إلى ضغوط كبيرة بسبب تعليق الاتفاق الموقع بين الطرفين، خاصة بعد أزمة الإبقاء على الأطفال المهاجرين المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية في مؤسسات رعاية للأطفال بعد فصلهم عن عائلاتهم.

وكشفت تقارير حكومية كندية أن نسبة العبور غير المنتظم عبر الحدود الكندية الأمريكية سجلت زيادة في شهر أبريل/ نيسان الماضي بنسبة 466%. وحذَّر المسؤولون الكنديون أن استمرار الوضع بهذه الكثافة سيفسد وحدة حدود البلاد…المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتب
Khaled Abdelkarem

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

By Editor2

error: Content is protected !!