ylliX - Online Advertising Network

مونتريال تفتح الباب للباحثين عن عمل وتقدم 5000 وظيفة جديدة في كندا

ByEditor2

أكتوبر 24, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
فرص عمل في كندا
أوتاوا - كندا بالعربي /
اوتاوا – كندا بالعربي/افتتح اليوم في قصر المؤتمرات في مونتريال صالون العمل الذي يدوم إلى غاية الخميس. ويوفّر هذا المعرض ما لا يقل عن 5000 منصب عمل حسب الشركة المنظمة، ناشيونال كرير ايفنت National Career Event.
وحسب راديو كندا الدولي أطلق المنطمون الدعوة للباحثين عن العمل من جميع الأعمار، مع مختلف التدريبات والمهارات، لزيارة  المعرض حيث سيكون هناك العديد من الشركات في مناطق كيبيك و 220 أخرى من منطقة مونتريال. وتبحث هذه الشركات عن عمال لمجابهة مشكل نقص العمالة الذي بلغ مستوى تاريخيا في كيبيك.
والمهاجرون مطلوبون بشكل خاص لملء المناصب الشاغرة. ومن بين الشركات الحاضرة نجد أرسيلورميتال ، بومباردييه أيروسبيس ، كاسكيدز ، غروب برومبويل ، غروب روبرت ،ميترو ريشيليو وبرات آند ويتني كندا.
للبحث والتقديم في فرص عمل ووظايف تناسب المهاجرين الي كندا اضغط هنا
كما سيوفر الصالون تطبيقًا جديدًا يتيح للزوار والعارضين تسهيل عمليات تبادل بطاقات العمل. ويمكن للزوار تنزيل تطبيق  سوابكارد Swapcard. ويُمَكّن هذا الأخير من الوصول إلى معلومات الصالون، وتصفّح قائمة الشركات المشاركة كمواصفاتها وعروض العمل التي تقترحها إضافة إلى التواصل معها أثناء المعرض وبعده من أجل التوطيف.
ومن جانبهم، سيتمكن أصحاب العمل من الوصول إلى قاعدة بيانات المشاركين في المعرض  وتصفح ملفاتهم الشخصية ، وتحديد مواعيد مع المرشحين.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم المعرض محاضرات مجانية لخبراء في الإدارة المهنية والاندماج والبحث عن وظيفة لتغطية مواضيع مثل السير الذاتية والمقابلات والتواصل والشبكات الاجتماعية وسوق عمل كيبيك والهجرة .
للبحث والتقديم في فرص عمل ووظايف تناسب المهاجرين الي كندا اضغط هنا

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

By Editor2

error: Content is protected !!