ylliX - Online Advertising Network

الأعاصير في هذه المناطق بكندا خلّفت أضرارا ماديّة جسيمة

ByEditor2

أكتوبر 23, 2018 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أوتاوا - كندا بالعربي /
اوتاوا – كندا بالعربي/تسبّبت الأعاصير التي ضربت مدينتي اوتاوا وغاتينو في منطقة اوتاوي في أيلول سبتمبر الفائت بخسائر ماديّة في المنازل والسيّارات حسب مكتب التأمينات الكندي.
وبلغت كلفة الخسائر المضمونة 295 مليون دولار، منها 193 مليون دولار في اوتاوا و 102 مليون دولار في غاتينو حسب مكتب التأمينات.
وأضاف المكتب بأنّ كلفة الخسائر المضمونة للعام 2018 في كندا بلغت حتّى الآن 1،7مليار دولار.
ويقول مكتب التأمينات الكندي إنّ شركات التأمين زادت عدد موظّفيها في المدينتين في أعقاب الأعاصير لمعالجة الطلبات المرتفعة وتوفير المعلومات التي يطلبها المنكوبون في هذه المنطقة.
ويقول مكتب التأمينات الكندي الذي يضمّ أغلبيّة شركات التأمين على الممتلكات إنّ ظروف الطقس القاسية في كندا تلقي الضوء على الكلفة الماليّة لتي يتحمّلها المستهلكون ودافعو الضرائب والناجمة عن التغيّر المناخي .
ويتوقّع المكتب أن تستمرّ الظروف المناخيّة القاسية في الارتفاع ما يحتّم أن يفهم الناس المخاطر الماليّة والماديّة التي يتعرّضون لها.
وكان رئيس حكومة كيبيك فرانسوا لوغو قد زار المنطقة المنكوبة الأسبوع الماضي وأعلن عن مساعدة ماليّة قدرها مليونا دولار للصليب الأحمر الكندي تضاف إلى التبرّعات التي جمعتها المنظّمة لمساعدة المنكوبين في منطقة اوتاوي.

وكانت ستّ أعاصير قد ضربت منطقة اوتاوي في غرب مقاطعة كيبيك على الحدود مع مقاطعة اونتاريو وتسبّبت بأضرار جسيمة في الممتلكات في مدينتي غاتينو الكيبيكيّة واوتاوا في مقاطعة اونتاريو….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

By Editor2

error: Content is protected !!