سوق العقارات في كندا

إوتاوا –  صوت كندا/يحتاج معظم الناس في كندا إلى الاقتراض من بنكهم عند رغبتهم في شراء بيت. ويسمى القرض الذي يستخدم لشراء بيت قرضاً عقارياً.

ويقدم CIBC ”القرض العقاري للوافدين الجدد” الذي قد تتأهل للحصول عليه حتى وإن كنت لا تتمتع بسجل ائتماني كندي. عملية الموافقة بسيطة، ولا تحتاج إلى مقدم كبير. فإذا كنت لا تتمتع بدخل كندي، لدينا أيضاً ”برنامج دخل الأجانب”، وهو برنامج خاص قد يسمح لك بالحصول على قرض عقاري. لمعرفة المبلغ الذي تستطيع احتماله لشراء بيت، جرّب حاسبة القروض العقارية على الإنترنت الخاصة بنا.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

إذا كنت تفكر في شراء بيت لكنك لم تجد البيت المناسب بعد، من الأصوب رغم ذلك أن تأتينا وتحدّثنا بشأن القرض العقاري الآن؛ فبإمكاننا أن نضمن لك سعر فائدة ثابتاً لمدة تصل إلى 120 يوماً.

الادخار من أجل مستقبلك في كندا

هناك نفقات ستتحملها مستقبلاً بالإضافة إلى مصروفاتك الاعتيادية كالتسوق والفواتير والإيجار. فقد ترغب في زيارة بلدك الأصلي أو شراء سيارة جديدة أو إلحاق أولادك بالجامعة. وعندما تضع أموالك في حساب ادخاري، فإنك تكسب فائدة عليها. وكلما سارعت إلى البدء في الادخار، ازدادت الفائدة التي تكسبها ونمت أموالك بسرعة أكبر. وللمساعدة على إنماء مدخراتك، يمكنك ترتيب إيداعات تلقائية في حسابك.

يقدم البنك حسابات ادخارية عديدة يمكنك الاختيار من بينها. وتتفاوت أسعار الفائدة على حسب خصائص الحساب.
حساب eAdvantage الادخاري

اكسب سعر فائدة أعلى عندما يكون لديك 5 آلاف دولار فأكثر في حسابك. كلما ارتفع سعر الفائدة، ادخرت أسرع. وفوق ذلك يمكنك التحويل إلى حساباتك الشخصية الأخرى بالمجان عندما تستخدم الخدمات المصرفية على الإنترنت أو الخدمات المصرفية عبر الجوال أو الخدمات المصرفية الهاتفية من CIBC أو آلات صرف . تُحسب الفائدة على الرصيد الختامي لكل يوم وتُدفع شهرياً.

حساب Bonus الادخاري

مع هذا النوع من الحسابات، ستكسب فائدة على كل دولار، وستكسب سعر فائدة أعلى عندما يكون لديك 3 آلاف دولار فأكثر في حسابك. تُحسب الفائدة على الرصيد الختامي لكل يوم وتُدفع شهرياً. بالإضافة إلى ذلك، ستتمتع بمعاملة واحدة مجانية كل شهر.

حساب Premium Growth

يسْهل عليك البدء في الادخار مع هذا النوع من الحسابات. ستكسب فائدة ثابتة على كل دولار تضعه في حسابك. تُحسب الفائدة على الرصيد الختامي لكل يوم وتُدفع شهرياً.

الحساب الشخصي بالدولار الأمريكي

إذا كنت ممن يتلقون أو يدفعون مدفوعات دورية بالدولار الأمريكي، فربما يكون هذا هو الحساب المناسب لك. مع هذا النوع من الحسابات، يمكنك إيداع أو سحب دولارات أمريكية دون تغيير عملة، مع كسب فائدة على كل دولار. يمكنك سحب نقود أمريكية من أي مركز مصرفي تابع لبنك أي آلة صرف بالدولار الأمريكي. لا توجد رسوم شهرية.

لمعرفة أيّ الحسابات الادخارية يناسبك، تحدّث إلينا بزيارة المركز المصرفي الأقرب إليك، أو اتصل بنا على الرقم 1-800-465-2422…..المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

Kommentera