فرص عمل متميزة فى هيئة الخدمات الصحية فى Vancouver بكندا

إوتاوا –  صوت كندا/#فرص عمل بكندا

The Provincial Health Services Authority (PHSA)

مدير العلاقات الإعلامية وإدارة القضايا
التقديم الآن التقديم لاحقاً
تقوم هيئة الخدمات الصحية بالمقاطعة (PHSA) بتخطيط وإدارة وتقييم خدمات الرعاية الصحية المختارة المتخصصة على مستوى المقاطعة عبر BC ، وذلك بالتعاون مع السلطات الصحية الجغرافية الخمسة لتقديم حلول على مستوى المقاطعة لتحسين صحة الكولومبيين البريطانيين. تجسد PHSA القيم التي تعكس الالتزام بالتميز. وتشمل هذه: احترام الناس • أن تكون رحيمة • يجرؤ على الابتكار • زراعة الشراكات • العمل مع الغرض.

مدير العلاقات الإعلامية وإدارة القضايا

Req #67883

Vancouver, BC

حول فريقنا

نحن فريق قيم من رواة القصص الذين يشكلون قوة دافعة في خلق أفضل تجربة ممكنة لمرضانا. فريق الاتصالات لدينا هو جزء لا يتجزأ من منظمتنا. سوف تعمل إلى جانب مقدمي الرعاية الصحية وقادة الأبحاث المعروفين في جميع أنحاء العالم للعلاج والابتكار والرعاية. كونك قائدًا موثوقًا به في ما يتعلق بالمشكلات والمشكلات المعقدة للغاية ، فستبقيك مشغولاً.

حولك

نحن نبحث عن قائد فريق سيكون:

عضو بارع في منظمة كبيرة معقدة – مهارة في العمل في بيئة مصفوفة ، تعاونية في بناء العلاقات ، وذكية في معرفة كيفية إعطاء الأولوية للمصالح والطلبات المتنافسة.
من يبدئ نفسه ويأخذ زمام المبادرة في تحديد الفرص الإعلامية وتنفيذها بشكل خلاق ، والاستجابة بسرعة للمشكلات ، وتقديم المشورة بشأن الرسائل الفعالة ، في انتظار الاتجاه.
لاعب فريق داعم يرى دوره كمساعد وتمكين نجاح زملائه ، بقدر ما يضمن الحصول على الدعم الخاص بهم.
رواة القصص الفعالة الذين يمكنهم تقديم أفضل ما لدينا للأمام في تحديد القصص وإدارة القضايا.
ملخص الدور

وفقًا للبعثة ، الرؤية والقيم ، والتوجيهات الإستراتيجية لـ PHSA ، السلطات الصحية BC الأخرى (HAs) ووزارة الصحة البريطانية ، السلامة ، بما في ذلك سلامة المريض والموظف ، هي أولوية ومسؤولية يتقاسمها الجميع. على هذا النحو ، فإن شرط التحسين المستمر للجودة والسلامة متأصل في جميع جوانب هذا الموقف. تقديم التقارير إلى المدير والوكالة والاتصالات الخارجية ، فأنت مسؤول عن قيادة إستراتيجية الفريق الإعلامية والتخطيط والاستجابة لتعزيز ملف شخصي قوي وإيجابي لـ PHSA والعمل الرائع لخدماتها وبرامجها. مفكر استراتيجي ، يمكنك تقديم المشورة للموظفين حول إدارة القضايا الحساسة مع إعداد الملاحظات والخلفيات والرسائل الرئيسية والمتحدثين الإعلاميين لإجراء المقابلات.

حسابات رئيسية

تأكد من أن تركيز جهود وسائل الإعلام الاجتماعية ووسائل التواصل الاجتماعي في PHSA يدل على التميز في رعاية المرضى والبحث والوقاية والشراكات.
توفير الخبرات والتوجيهات في الاتصالات الاستراتيجية حول العلاقات الإعلامية ، وسائل الإعلام الاجتماعية ، الكتابة ، التحرير ، وإنتاج مواد اتصال متسقة وعالية الجودة.
تقديم المشورة وتدريب وسائل الإعلام للمتحدثين الرسميين عبر PHSA ، بما في ذلك القادة التنفيذيين والتنفيذيين.
ضمان التوازن بين استفسارات وسائل الإعلام وموازنة الكشف عن المعلومات العامة أثناء العمل في بيئة تتمتع بدرجة عالية من الحماية التنظيمية لسرية وسرية المريض.
أن تكون مسؤولاً عن إدارة القضايا التي تسببت أو تسبب التهديد بالتسبب في وسائل الإعلام أو القلق العام.
التفاعل اليومي مع السلطات الصحية ووزارة الصحة البريطانية ووزارة الصحة العقلية والإدمان لضمان استجابة منسقة على مستوى المقاطعة حول القضايا المشتركة والاستفسارات الإعلامية.
قيادة ودعم فريق الاتصالات الأوسع لتطوير الإصدارات الإعلامية وفرص وسائل الإعلام الاجتماعية والإعلانات والأحداث.
العمل كمرشد أول للفريق في العلاقات الإعلامية وإدارة القضايا لضمان أفضل الممارسات والإجراءات.
الإشراف على خط وسائل الإعلام بعد ساعات عمل PHSA ؛ الإشراف على مراقبة وسائل الإعلام والتغطية الإعلامية الاجتماعية.
مؤهلات

مستوى تعليمي وتدريب وخبرة مساوية لدرجة جامعية في مجال الاتصالات أو الصحافة أو أي مجال ذي صلة ، تكمله سبع سنوات من الخبرة في بيئة نقابية كبيرة ومتعددة المواقع.
القدرة الواضحة لقيادة تطوير نسخة إبداعية ومقنعة لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك النشرات الإخبارية والمنشورات المطبوعة والقنوات الرقمية.
إظهار القدرة على إنشاء وتنفيذ وتقييم خطط الاتصالات الاستراتيجية ، والاستجابة لاحتياجات أصحاب المصلحة في المواقف الحساسة المدعومة بالوعي الحاد لتأثير الإجراءات.
المعرفة الواضحة لتطوير السياسات التشريعية وعمليات مختلف مستويات الحكومة ، والقدرة على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة ، والعمل تحت الضغط ، والتعامل مع القضايا الحساسة والسرية للغاية مع اللباقة والدبلوماسية.
ندعوك للتقدم بالطلب بالنقر على زر “التقدم عبر الإنترنت الآن” حيث يمكنك التسجيل لأول مرة أو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل إعادة الوصول إلى ملفك الشخصي على نظامنا.

سيتم قبول الطلبات حتى يوم الجمعة ، 23 مارس ، 2018 في 10:00.

لمزيد من المعلومات حول كل ما تقدمه PHSA ، يرجى زيارة: http: // careers

للتقديم بالوظيفة إضغط هنا

https://www.brainhunter.com/frontoffice

هام /  اعادة نسخ وكتابة الايميل ونقله الى بريدك الالكتروني وارسال معه نسخة من اوراقك وخبراتك والسي في وطلب التقديم

التراسل مع الشركة والاوراق يجب ان يكون باللغة الانجليزية

….المزيد 
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

الكاتبة
Nashwa Abdelrahman 

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!