ylliX - Online Advertising Network
المفوضية السامية لشؤون اللاجئين

إذا كنت تفكر فى اللجوء إلى كندا! هناك 3 طرق للحصول على صفة لاجئ

أوتاوا - كندا بالعربي /

إوتاوا –  صوت كندا/هام لكل اصدقائنا من المستشار القانوني لصوت كندا ..إذا كنت تفكر فى اللجوء إلى كندا فهناك 3 طرق للحصول على ما يسمى حماية اللاجئين الأجانب في كندا:
الطريقة الأولى :
تقديم طلب اللجوء إلى كندا عند الوصول إلى مطار أو ميناء كندي، حيث يمكن التصريح برغبتك في الاستفادة من حماية اللاجئين الأجانب في كندا.

الطريقة الثانية :
تقديم طلب اللجوء في مكتب الجنسية و الهجرة الكندية إما بشكل شخصي إذا كنت في كندا، أو قد ينوب عنك احد أقاربك هناك في تقديم الطلب .
الطريقة الثالثة :
عن طريق المفوضية السامية لشؤون اللاجئين حيث ترسل طلب اللجوء الى سفارة كندا في بلدك أو البلد الذي تقيم أنت فيه لاتمام عملية سفرك واعطاءك التاشيرة من الخارج ((هذه الطريقة لا تعرف النجاح الا في حالات نادرة ))
بعد تقديمك للطلب:
بعد تعبئة كل البيانات المطلوبة في اسثمارة الطلب، سوف تحدد لك مقابلة أو جلسة استماع وسوف يتم الإتصال بك لتحديد وقت ومكان المقابلة إذا كنت متواجدا في كندا.
اذا تم قبولك كلاجىء :
اذا تم قبول  طلب لجوئك تستطيع الحصول على الإقامة الدائمة في كندا بموجب حماية اللاجئين الأجانب في كندا، بعدها الحصول على الجنسية الكندية بعد قضاء 3 سنوات على الأقل في كندا مع سيرة و سلوك جيدين.
ما تقدمه حكومة كندا للاجئين :
1.    المساعدة في إيجاد سكن لائق
2.    الحصول على الأثاث المنزلي الأساسي
3.    التوجيه المالي
4.    التطبيب و العلاج
5.    الحصول المستمر على دعم عند الحاجة
6.    تقدم فرصة الحصول على قروض للاجئين الذين يحصلون على مساعدة الحكومة
اذا تم رفض طلب اللجوء إلى كندا :
إذا تم رفض طلبك لأي سبب من الأسباب يمكن الطعن في هذا القرار غي أجل 15 يوما من تسلمك لإشعار الرفض. يقدم طلب الطعن للمحكمة الاتحادية من أجل مراجعة قرار مجلس الهجرة واللاجئين.
الموقع الرسمي للحكومة الكندية، ركن طلبات اللجوء باللغتين الإنجليزية و الفرنسية:
الموقع بالإنجليزية
الموقع بالفرنسية

المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا
PendingPending.

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

Booking.com

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: