ylliX - Online Advertising Network
تشديد الإجراءات الأمنية فى مطار القاهرة

كندا تطلب تشديد الإجراءات الأمنية على رحلات الطيران من هذا البلد

أوتاوا - كندا بالعربي /
إوتاوا –  صوت كندا/أعلنت مصادر مطلعة بمطار القاهرة أن السلطات الكندية طلبت اليوم السبت تشديد الإجراءات الأمنية على الرحلات المتجهة إليها، مشيرا إلى أن رحلة مصر للطيران إلى تورنتو تأخرت ساعتين لتفتيش حقائب عدد من ركاب الترانزيت .

وقالت المصادر : تلقت سلطات مطار القاهرة إخطارا من السلطات الكندية بضرورة تشديد الإجراءات الأمنية على الركاب والحقائب القادمين على الرحلات المتجهة إليها خاصة الركاب وحقائب الترانزيت لذلك قامت شركة مصر للطيران بتفتيش الركاب والحقائب الخاصة بالركاب الترانزيت القادمين من عدة دول عبر مطار القاهرة وتسببت تلك الإجراءات فى تأخير إقلاع رحلتها رقم 995 والمتجهة إلى تورنتو حوالى ساعتين .

ومن ناحية اخرى قال رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، الجمعة، إن كنديا قتل وأصيب أربعة آخرون فى هجوم برشلونة، وقال ترودو فى بيان: “ننضم إلى إسبانيا والدول فى أنحاء العالم فى التعبير عن الحزن لخسارة أرواح الكثير من الأبرياء.
وأضاف ترودو يجب أن نقف بثبات ضد نشر الكراهية والتعصب بكل أشكاله. إن أعمال العنف هذه التى تسعى لتفريقنا لن يكون من شأنها سوى تقوية عزيمتنا”…..المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: