<

الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة ..سريعة و لاتتطلب لغة

أزمة في مقاطعات أونتاريو وكيبيك ونيو برنزويك الكنديّة
أزمة في مقاطعات أونتاريو وكيبيك ونيو برنزويك الكنديّة

إوتاوا –  صوت كندا/كتب أحمد على/ متطلبات الكفالة الكنسية في كــندا كالتالي

1- _ يجب على الكفيل أن تكون لديه القدرة المالية لإعالة نفسه وأسرته بالإضافة إلى كفالة وإعالة الشخص الذي ينوي جلبه إلى كندا.
تبقى الهجرة الى كندا عن طريق الكفالة الكنسية هى الأفضل كونها لا تشترط لغة بالإضافة إلى أنها سريعة وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص الغير مضطرين للجوء بالتفكير فيالهجرة الكنسية لكندا طالما لديهم من يكفلهم في كندا بدلاً من انتظار اجراءات الهجرة الطويلة بالإضافة إلى أن هناك أشخاص غير مؤهلين للهجرة إلى كندا طبقاً لشروط قانون الهجرة الكندي، بالإضافة إلى أن اجراءات اللجوء بالكفالة الكنسية قد تستغرق من 6 أشهر إلى عام على الأكثر.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

2- تقديم الكفيل في كندا للكنيسة التى ستتكفل بالشخص كفالة مالية تقدر بـ 12 ألف دولار كحد أدنى والمبلغ قد يختلف قليلاً من كنيسة إلى أخرى فمثلاً المتطلبات المالية للكنيسة في البرتا تختلف عن متطلبات الكنيسة في نوفا سكوشا ولكن لا تكون الفروق كبيرة.

المبلغ الذي يدفعه الكفيل للاجئ الذي يرغب في جلبه إلى كندا من أجل الإنفاق على الشخص لمدة سنة، وتدفع الكنيسة المبلغ المقدم من الكفيل للشخص كراتب شهري للاجئ.

دائرة الهجرة الكندية وضعت شرط المبلغ المالي للكفالة لكي لا يطلب اللاجئ أي مساعدة مالية من الحكومة الكندية مدة الكفالة أي مدة سنة الكفالة الكنائسية بعدها يمكن للشخص إعالة نفسه من خلال العمل في كندا وإن لم يستطيع الشخص ايجاد عمل في كندا يمكنه في هذه الحالة طلب المساعدة من الحكومة لكن في حال اعتماد الشخص على المساعدة لن تكون أوضاعه المعيشية ميسورة مثل غيره.

الأخطاء الشائعة في الحصول على الكفالة :

– الكفالة الكنسية في كندا لا تقتصر على المسيحيين ولكن يمكن لأي شخص اللجوء إلى كندا عن طريق الكفالة الكنائسية بغض النظر عن دينه.

– لا يجوز وجود قرابة بين الكفيل و اللاجئ .

– ليست كل الكنائس بكندا يمكنك طلب اللجوء اليها

شرح أكثر لطرق التقدم للهجرة الى كندا عن طريق الروابط من هنا
canada/migration

….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .

You may also like...

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!