كم يجب أن يبلغ مدخولك السنوي كي تشتري منزل في كندا؟

شراء منزل

إوتاوا –  صوت كندا/كتب- سمير عبد اللطيف/ الكثيرون يتسائلون هل يستطيعون شراء منزل في اي مدينة أو ضواحيها بكندا، وأبدلوا هذا الحلم بقناعة شراء شقة صغيرة لا تستهلك تكاليفها كامل مدخلوهم، يبرز السؤال التالي: كم من المال يحتاج المرء ليغطي أقساط بيته من دون أن تتأثر حياته اليومية فيستمر بالعيش براحة من دون ضغط أو قلق؟تتفاوت الارقام بحسب المدينة الكندية التي ينوي الفرد العيش فيها.
وتبدو الدراسة التي أعدّها في هذا الإطار موقع Point2homes الالكتروني المتخصص بسوق العقارات، مفيدة جداً لجهة الاطلاع على تكلفة اقتناء منزل متوسط في أكبر عشر مدن كندية وحجم المدخول السنوي الذي يحتاجه المرء كي يتكبّد نفقات هذا المنزل.
في ما يأتي رسم بياني يفصّل المدخول السنوي بحسب المدينة ( بناءً على 35٪ نسبة الدين من الدخل)

هذا وعرضت الدراسة أيضاً لعشر وظائف ذات مدخول جيد في مقاربة تظهر حجم الأموال التي يجب جنيها مقابل كلفة اقتناء منزل في كل مقاطعة.
بالإمكان الاطلاع على الخريطة التفاعلية التي على صلة بهذه الدراسة عبر زيارة الصفحة المخصصة لها.

(المصدر: موقع Point2homes الالكتروني)….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

Click here to return to the main page

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

error: Content is protected !!