ylliX - Online Advertising Network
ترامب وترودو

لماذا الان – اجتماع بين ترامب وترودو اليوم في البيت الأبيض

أوتاوا - كندا بالعربي /

إوتاوا –  صوت كندا/يستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الاثنين في البيت الأبيض، رئيس وزراء كندا جاستن ترودو، وذلك في أول لقاء مباشر للزعيمين.

وذكرت شبكة “فوكس نيوز” الإخبارية الأمريكية، اليوم الأحد أن ترودو أوضح في تصريحات صحفية، أن لقاءه مع ترامب سيركز على بحث القضايا المتعلقة بالنمو الاقتصادي وخلق المزيد من فرص العمل، مؤكدا أن تدفق السلع والخدمات عبر الحدود بين الولايات المتحدة وكندا من شأنه خلق الملايين من فرص العمل لمواطني الدولتين، كاشفا عن أنه سيناقش مع ترامب أيضا عددا من القضايا محل الخلاف.

وكانت المتحدثة باسم رئيس وزراء كندا كيت برتشايس، أعلنت مؤخرا أن ترودو يتطلع أيضا إلى مناقشة القضايا المتعلقة بالهجرة إلى كندا، فضلا عن قضية اللاجئين خلال لقائه المرتقب مع ترامب.

يُشار إلى أن أهمية العلاقات بين واشنطن وأوتاوا تنعكس في أن أكثر من 75% من الصادرات الكندية، فضلا عن أن 98% من صادراتها البترولية تتوجه إلى الولايات المتحدة، فيما تبلغ الصادرات الأمريكية إلى كندا نحو 18%.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية – بوابة الفجر: الرئيس الأمريكي ورئيس وزراء كندا يناقشان غدا القضايا الاقتصادية والهجرة….المزيد 

 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

للحصول على دعم من الشركة الراعية اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا . يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: