<
فرصة للعمل

7 دول في العالم تقدم لك أفضل الوظائف والمرتبات وفُرص العمل

أوتاوا - كندا بالعربي /

إوتاوا –  صوت كندا/ كتب حازم أمام/الكثير من الأشخاص يفكرون باستمرار في الهجرة للخارج باعتبار ذلك الحل الأمثل لهم، لكن في الحقيقة السفر بشكل عشوائي لن يساعد الشخص على تحقيق هدفه، ، بل بذلك قد يجد نفسه في حلقة مفرغة هي نفسها التي كان يدور فيها بدولته، ولتفادي هذا الوضع سنطرح في الموضوع أكثر 7 دول تقدم أفضل فرص عمل برواتب ممتازة حسب اختصاص وخبرة كل شخص.

1 “السويد” ستوكهولم
السويد بشكل عام وستوكهولم بشكل خاص تعتبر من أكثر المدن المثالية التي تقدم فرص عمل برواتب ممتازة. السويد تنمو بشكل سريع وغير مسبوق بالمقارنة مع باقي دوم العالم بما فيهم الدول الأوروبية. العاصمة “ستوكهولم” توفر فرص عمل لا تعد ولا تحصى في مختلف المجالات وعلى وجه التحديد في مجال التكنولوجيا اذ تضم العاصمة اكثر من 700 شركة تكنولوجية

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

2 “أستراليا” سيدني
أستراليا تملك سمعة جيدة جدا بخصوص عروض العمل والقوانين المؤطرة لها، بحيث تلتزم الشركات وأرباب العمل بمعاملة كل الموظفين على أساس عادل حتى الوافدين من الخارج، إذ لا يسمح قانونياً لأي مسؤول في شركة بممارسة التمييز بين الموظفين حسب العرق أو الدين أو الجنسية كما لا يسمح بطرح أي سؤال عن هذه الامور خلال مقابلات العمل. أستراليا وتحديدا عاصمتها سيدني هي عاصمة مالية تتوفر فيها فرص عمل عديدة في مجالات الصناعة والبنوك وكآفة المجالات

3 “بريطانيا” لندن
هناك اعتقاد شائع بأن العاصمة البريطانية لندن تمتلك معيشة باهظة لكن الحقيقة أن حتى الأشخاص الذين يملكون الحد الأدنى من الأجور يستطيعون العيش فيها بشكل طبيعي، فلندن تحوي قطاعات مالية ومصرفية وتكنولوجية كثيرة، وتُوفر للعرب حظوظاً أكبر للحصول على وظائف شاغرة في الفنادق أو المحال التجارية الكبرى، ذلك لأن المحال التجارية تبحث عن عاملين يمكنهم التواصل مع زبنائهم العرب، وبالأخص الأثرياء منهم من الخليج.

4 “سنغافورة”
الإقتصاد في سنغافورة يعتبر من أهم وأقوى الإقتصادات في العالم وذلك بسبب سهولة التجارة وممارسة الأعمال وكذا معدلات الضرائب المنخفضة، فسنغافورة بعكس بعض الدول التي تجعل حياة الوافد كلها تعقيدات وصعوبات عبر قوانين وشروط كثيرة، هي تسهل المهام بشكل كبير، وتعتبر أقل البلدان فسادا في العالم توجد مجالات عديدة للحصول على وظيفة في سنغافورة أهمما، مجال الرعاية الصحية، ومجال النقل، مجال التعليم، مجال التأمين، مجال البناء، مجال الطب الحيوي والطيران.

5 “الإمارات العربية المتحدة” دبي
الإمارات تحتل مكانة مهمة ومميزة بين لوائح الدول التي تقدم أفضل الوظائف وفرص عمل برواتب عالية، فالامارات توفر فرص العمل في مختلف المجالات لكنها مثالية لمن يعملون في مجال الهندسة المعمارية أو البناء أو في مجال الفندقية والترفيه.

6 “الصين”
“صُنع في الصين” عبارة احتلت العالم كله، لم يأتي ذلك من فراغ بل هو نتيجة إقتصاد قوي عملت الصين على بنائه، الصين توفر فرص عمل متنوعة وكثيرة تشمل جميع الاختصاصات والمجالات بدون استثناء، أما عن الرواتب فهي بين ممتازة وجيدة، بجانب ذلك في الصين يتمتع العمال بأعلى نسبة من التعويضات مقارنة بجميع دول العالم. في الآونة الأخيرة بدأت مؤسسات كبرى عديدة في العالم تتمركز في الصين مما جعل الصين بحاجة لمزيد من اليد العاملة بشكل دائم. أيضاً فرص العمل في الصين مضمونة بنسبة 100% في مجال التعليم للأشخاص الذين يجدون الإنجليزية حتى أنك لا تحتاج إلى خبرة أو حتى شهادة، فقط مُجرد معرفتك الجيدة باللغة الإنجليزية كفيلة لتأمن لك وظيفة براتب ممتاز.

7 “السعودية”
السعودية تعد ثاني أفضل دول الشرق الأوسط من حيث سوق العمل. فهي تغري عدد كبير من رجال الأعمال للقدوم إليها بسبب استقرارها الأمني والمالي. مجالات العمل في السعودية تتجلى في النفط والغاز والبتروكيماويات أيضاً البنوك الإسلامية والطيران والرعاية الصحية، لكن بجوار ذلك هناك مجموعة من التقارير السلبية حول سوء معاملة العمالة الوافدةوهو ما تنفيه السلطات السعودية…..المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

.....المزيد هذه الأخبار وعشرات الأخبار الأخري تجدونها على موقع كندا بالعربي من أوتاوا لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني من هنا

ضع ايميلك هنا :

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

أضف تعليقاً

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: