أهم البيانات المؤثرة على تحركات الاسهم والبورصة وتعاملات حركة العملة في كندا

تداولات الأسهم وأخبار البورصة فى كندا اليوم
تداولات الأسهم وأخبار البورصة فى كندا اليوم

إوتاوا –  صوت كندا/كتبت صفاء مبروك/زوج الدولار الامريكى / دولار كندى USD/CAD كان مستقرا خلال معظم تعاملات أيام الأسبوع ولكن في نهاية المطاف ارتفع الزوج واغلق تعاملات الاسبوع على ارتفاع وصل الى 1.2597 ومع بداية تعاملات هذا الاسبوع سيكون هناك عطلة بالبنوك الكندية والاسواق هناك بمناسبة عطلة عيد الشكر كندا ثم التركيز على بيانات الإسكان بعد ذلك وفى نفس اليوم ايضا عطلة بالبنوك الامريكية. وقد حصلت كندا على وظائف أقل قليلا مما كان متوقعا، غير أن معدل البطالة ظل مستقرا، وكان ارتفاع الوظائف المتفرغة بمثابة دعم جيد لها. وعكست أسعار النفط مكاسبها السابقة ووضعت بعض الضغوط على الدولار الكندي. وفي الولايات المتحدة الامريكية، يبدو الاقتصاد جيدا ولكن ربما يكون من الصعب تحديد ما إذا كانت الأعاصير قد أثرت سلبا على تقرير الوظائف كما هو واضح من أرقام يوم الجمعة الماضية. ويبدو أن الدولار الكندي قد عزز بالفعل من خسائره مع تحرك اسعار النفط الى ما دون مستوى ال 50 دولار للبرميل.

أهم البيانات المؤثرة على تحركات الزوج هذا الاسبوع:

يوم الثلاثاء سيتم الاعلان عن بيانات الاسكان الكندية. وكان سوق الإسكان الكندي مضطربا، لا سيما في تورونتو وفانكوفر. ومع ذلك، فإن توقعات الإسكان قد فاقت التوقعات في أغسطس، وارتفعت بدايات الاسكان إلى 223 ألف بدلا من الانخفاض المتوقع. نحن الآن سنراقب الأرقام لشهر سبتمبر. وبالنسبة لتصاريح البناء انخفض عدد تراخيص البناء بنسبة 3.5٪ في يوليو، لكنه جاء بعد ثلاثة أشهر من المكاسب. عدد الموافقات متقلبة جدا في كندا. وفى نفس اليوم سيكون هناك تصريحات لكارولين ويلكنز وكان كبير حكام بنك كندا اول مسؤول يلحظ ارتفاع اسعار الفائدة منذ بضعة اشهر. وسوف تتحدث في مؤتمر لصندوق النقد الدولي، ويمكن أن تقدم تلميحات حول التحركات المقبلة في الأسواق.

يوم الخميس سيتم الاعلان عن مؤشر اسعار المنازل فى كندا وقد فاجأ مؤشر أسعار المساكن الجديدة بارتفاع قدره 0.4٪ في يوليو. وبصورة عامة، تستمر أسعار المنازل في الارتفاع في كندا على الرغم من التحركات من الحكومتين الإقليميتين في كولومبيا البريطانية وأونتاريو. بزيادة متوقعة قدرها 0.3٪ الآن.

ومن الولايات المتحدة الامريكية:

يوم الاثنين عطلة هناك بمناسبة الاحتفال بيوم كولومبوس. يوم الاربعاء سيعلن الاحتياطى الفيدرالى عن محضر أخر أجتماع له. يوم الخميس سيتم الاعلان عن اول دفعة من بيانات التضخم الامريكية متمثلة فى الاعلان عن مؤشر اسعار المنتجين ومطالبات العاطلين عن العمل. ويوم الجمعة سيتم الاعلان عن اهم بيانات للتضخم مؤشر اسعار المستهلك وسط توقعات بمزيد من الارتفاع للتضخم فى البلاد وأرتفاع قوى لمبيعات التجزئة فى نفس الوقت. وعلى مدار أيام الاسبوع سيكون هناك تصريحات للعديد من أعضاء الاحتياطى الفيدرالى فى الوقت الذى تترقب فيه الاسواق تأكيدات من زملاء يلين على مسيرة رفع الفائدة على الدولار فى أجتماع ديسمبر المقبل.

الاتجاه الفنى للزوج هذا الاسبوع: محايد مع توجه صعودى فى حال استمر الدعم للامريكى وتراجعت اسعار النفط.

أهم مستويات المقاومة للزوج هذا الاسبوع: 1.2660 و 1.2770 و 1.2900 على التوالى.

أهم مستويات الدعم للزوج هذا الاسبوع: 1.2540 و 1.2410 و 1.2200 و 1.2000 على التوالى…..المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *