التقييم المجاني للهجرة الى كندا

الهجرة عبر الإنترنت
الهجرة عبر الإنترنت

إوتاوا –  صوت كندا/كتب سميرعبد اللطيف/ هناك اجراءات كثيرة تتبع التقييم قبل تقديم طلب هجرة الى كندا عن طريق الانترنت، ، وتقييم الهجرة الهدف من معرفة هل الشخص مؤهل للهجرة إلى كندا، أم غير مؤهل. تقييم الهجرة المجاني للهجرة الى كندا، يكون عن طريق الموقع الرسمي للهجرة الى كندا وليس أي موقع آخر، أو يكون عن طريق محامي هجرة معتمد للهجرة الى كندا يخبر الشخص بنقاط الضعف لديه، ومن ثم يعمل الشخص على معالجة هذه النقاط.
التقييم المجاني للهجرة الى كندا

شروط الهجره الى كندا لا تقتصر على خطوة واحدة، ومن له تجربة، أو لديه معلومات جيدة حول كندا يعرف طبيعة ملفات الهجرة إلى كندا، وكم تطول اجراءات الهجرة لكندا، والتي أصبحت تتم في وقت أقل بكثير بعد بدأ العمل بـ نظام الهجرة السريع الى كندا.
معلومات قبل بدأ التقييم المجاني للهجرة الى كندا

تقييم الهجرة المجاني الى كندا، لا يمنح الشخص الحق في الهجرة الى كندا مباشرة، لكن الهدف من التقييم هو منح الشخص الراغب في الهجرة لكندا، فكرة عن فرصته في الهجرة، لذلك يجب على الشخص وضع المعلومات الصحيحة الخاصة به، حتى يحصل على النتائج الصحيحة التي توضح فرصته في الهجرة الى كندا.

يجب وضع المؤهل الدراسي الصحيح، ومستوى اللغة، وعدد سنين الخبرة المهنية، وهكذا، يجب وضع كل معلومة بشكل صحيح حتى يحصل الشخص على نتيجة صحيحة، لأن الشخص اذا وضع مستوى لغة اعلى من مستواه فلن يستفاد شيئاً، وبوضع معلومات غير صحيحة، ستكون النتيجة النهائية كأنها لشخص آخر.
موقع التقييم المجاني للهجرة الى كندا

تقييم الهجرة المجاني لكندا، يكون على موقع الهجرة الى كندا الرسمي، ويمكن الدخول إلى صفحة التقييم المجاني من خلال الرابط  التالي:

http://www.cic.gc.ca/ctc-vac/getting-started.asp

وبعد الدخول للموقع يضغط الشخص على كلمة check your eligibility ومن ثم سينتقل إلى الصفحة الأولى في صفحات التقييم المجاني للهجرة الى كندا .

السؤال الأول في الصفحة يكون بسؤال الشخص عن رغبته وهدفه من السفر إلى كندا، أي بمعني أدق ماذا تريد أن تفعل في كندا؟

بعد هذه الخطوة يضغط الشخص على كلمة Next ويكمل باقي التقييم بالإجابة على الاسئلة الصحيحة، وبعد اتمام كافة أسئلة التقييم، إذا كنت مؤهلة، ستظهر له قائمة مفصلة بها تعليمات خاصىة بالخطوات اللازمة بداية من تسجيل حساب على موقع الهجرة الكندي، وما على الشخص فعله بشأن ما يجب القيام به بعد ذلك، كـ تقديم طلب هجرة الى كندا عن طريق الانترنيت.
المصدر – الهجرة معنا….المزيد
 لمن يريد استشارة عاجلة او التواصل مع محامين ومستشارين يمكن التواصل مع خدمة المستشار القانوني  من هنا

اضغط على الروابط للوصول الى : مواقيت الصلاة في كندا/// خدمة المستشار القانوني للهجرة واللجوء/////// منح دراسية مجانية ////////روابط الهجرة واللجوء لكندا///////فرصة عمل بكندا ///////صفحة كندا الرسمية بالفيسبوك //// وظائف وفرص عمل بالخليج العربي///// الهجرة واللجوء لألمانيا /////أخبار الرياضة ////فرص الهجرة واللجوء والعمل بالسويد

loading...

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *